خالد صلاح

جو بايدن: منح ترامب 4 سنوات أخرى فى الرئاسة سيكون له تداعيات كارثية

الأحد، 09 أغسطس 2020 04:16 م
جو بايدن: منح ترامب 4 سنوات أخرى فى الرئاسة سيكون له تداعيات كارثية جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم جو بايدن المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية، إدارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قائلا :"منح إدارة ترامب 4 سنوات أخرى فى الرئاسة سيكون له تداعيات كارثية على الأجيال القادمة"، حيث قال فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بـ"تويتر": "منح إدارة ترامب أربع سنوات أخرى فى المنصب سيكون له تداعيات كارثية على الأجيال القادمة، إن انتصاره سيهدد مستقبل ديمقراطيتنا، وعلينا أن نصوت ضده فى نوفمبر المقبل".

 

جو بايدن
جو بايدن

 

ومن جهة أخرى، حذر ترامب خلال كلمته فى ولاية أوهايو من مخاطر فوز منافسه الديموقراطى جو بايدن، متصورًا ما سيفعله بشأن أسعار الأدوية إذا انتخب رئيسًا.

 

وقال ترامب فى مصنع ويرلبول: "لا أريد أن أشاهد ذلك من بعض المنتجعات الجميلة فى مكان ما فى العالم" وأضاف: "لقد عشت حياة جميلة قبل أن أصبح رئيسا وافتقدها كثيرا لكن لا بأس بذلك".

 

وفى وقت سابق، قال الرئيس ترامب، إن هناك أخبارا كبيرة بشأن تجسس الرئيس السابق باراك أوباما وجو بايدن على حملته الانتخابية.

 

وجاء فى تغريدة نشرها ترامب على "تويتر": "أخبار كبيرة، بدأت جريمة القرن السياسية تتكشف، أوباما وبايدن تجسسا بشكل غير قانونى على حملتى الانتخابية، قبل الانتخابات وبعدها، إنها خيانة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة