خالد صلاح

طاهى جينيفر لوبيز يكشف أسرار نظامها الغذائى للمحافظة على رشاقتها

الأحد، 09 أغسطس 2020 01:34 م
طاهى جينيفر لوبيز يكشف أسرار نظامها الغذائى للمحافظة على رشاقتها جينيفر لوبيز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما تتمكن النجمة جينيفر لوبيز من خطف الأنظار كلما ظهرت مهما مرت عليها السنوات، حيث تعتبر بالنسبة لكثيرين بمثابة ايقونة في عالم الجمال، والرشاقة التي لا تتأثر بمرور سنوات حتي أتمت مؤخراً عامها الـ 51.

الطاهي الخاص بجينيفر لوبيز تحدث مؤخراً بحسب موقعUs Weekly حيث تطرق إلى العديد من الأمور التي تتبعها لوبيز في نظامها الغذائي، والذى نكشفها خلال السطور التالية.

 

طعام جينيفر لوبيز
طعام جينيفر لوبيز

 

 

بدأ كلفن فرنانديز طاهي جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريغيز ، بالأمور التي لا تفضلها لوبيز حين قال سمك السلمون من الأمور التي لا تحبها، أيضاً لا تفضل الفاكهة وبالتالي وجودها في الثلاجة بسبب اطفالها فقط.

أما بخصوص الأمور التي تفضلها فالبيض يعد أولوية لها، بالإضافة إلى السبانخ والخيار والكرفس وكل الأمور التي تنتمي لعائلة الخضراوات حيث تفضلها إلى حد كبير، وكثيراً ما تشرب عصائر من الخضراوات.

 كما أكد أنها لا تأكل الأرز وتفرض نظام صارم تجاه السكريات بصفة عامة، في حين تفضل تناول الدجاج والسلطة".

من ناحية أخري تخطف النجمة جنيفر لوبيز الأنظار أينما حلت، بسبب الإطلالات التى تتميز بها كلما ظهرت من وقت لآخر، لكنها مؤخراً خطفت الأضواء إليها بسبب الكمامة التى تميزت بها، حيث نشر موقع vogue صورتها التى سبق ونشرتها لوبيز عبر حسابها على موقع إنستجرام حينما كانت تقود عجلتها، ونشرت صورة سيلفى بدت خلاله بكمامة مميزة بالترتر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة