خالد صلاح

مأساة فى إسبانيا.. مصرع رضيع دهسا تحت سيارة والده

الأحد، 09 أغسطس 2020 11:39 ص
مأساة فى إسبانيا.. مصرع رضيع دهسا تحت سيارة والده جثة رضيع - ارشيفية
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "النيوبو إسبانيا" الإسبانية، إن طفل رضيع يبلغ 18 شهرا، لقى مصرعه بعدما دهسه والده بالخطأ بسيارته، حين كان فى طريقه للخروج بالسيارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاب اتجه بسيارته ذات الدفع الرباعى، متجها بالخلف الى خارج فيلا مستأجرة لقضاء العطلات فى كونيل دى لا فرونتيرا بالقرب من كاديز، بحنوب غرب إسبانيا، حيث كانت العائلة تقيم مع اصدقاء.

وهرع والد الطفل بنقله في محاولة لإنقاذه، حيث اتجه إلى مستشفى "بويرتو ريال" القريب، لكنه توفي بعد وقت قصير من وصوله، وتجري الشرطة المحلية تحقيقا في الحادث الذي وقع في وقت متأخر من صباح الجمعة الماضية في منطقة كونيل تسمى إل كولورادو، تتكون بشكل أساسي من منازل ريفية ومنازل لقضاء العطلات وبعض المحلات التجارية.

ووصف رئيس بلدية المدينة، خوان مانويل بيرموديز، ما حدث بأنه "مدمر ومأساوي"، ويقع منتجع كونيل دي لا فرونتيرا في كوستا دي لا لوز، ومعظم مرتاديه من السياح الإسبان، رغم أنه يحظى أيضا بشعبية كبيرة لدى أعداد صغيرة من السياح الألمان والبريطانيين.

وتعانى اسبانيا من ازمة كورونا، وأكدت وزارة الصحة الإسبانية أن البلد الاوروبى لا تواجه موجة جديدة من وباء كوفيد-19 على الرغم من الزيادة الواضحة في عدد الإصابات بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة.

وقال كبير خبراء الأوبئة فرناندو سايمون "لن أتحدث عن موجة ثانية" طالما أننا "لا نشهد انتقالاً للفيروس بين الناس خارجاً عن السيطرة" ولا يكون واضحا أن ارتفاع عدد الإصابات ليس ناجما عن زيادة عدد الفحوص.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة