خالد صلاح

موجز التريندات من تلفزيون اليوم السابع.. طلاب الثانوية العامة يواصلون البحث عن الكليات.. وجدل كبير على تويتر بسبب مرتضى منصور.. ومستخدمو انستجرام يجربون الفيديوهات القصيرة على غرار تيك توك

الأحد، 09 أغسطس 2020 09:43 م
موجز التريندات من تلفزيون اليوم السابع.. طلاب الثانوية العامة يواصلون البحث عن الكليات.. وجدل كبير على تويتر بسبب مرتضى منصور.. ومستخدمو انستجرام يجربون الفيديوهات القصيرة على غرار تيك توك موجز التريندات من تلفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، موجزا إخباريا جديدا لاستعراض أبرز الموضوعات التي اهتم المصريون بالبحث عنها اليوم، أعده الزميل تامر إمام، وقدمه الزميل هشام عبد التواب وشروق وجدي.

سلط الموجز الضوء، على اهتمام المصريين بمباراة الأهلي وانبي، التي تعد أول مباراة لفريق الأهلي منذ توقف مسابقة الدوري قبل 4 أشهر تقريبا نظرا لتفشي فيروس كورونا.

كما تطرق الموجز لحالة الجدل التي سادت منصة تويتر، بعد قرار اللجنة التشريعية بمجلس النواب برفض طلب رفع الحصانة عن المستشار مرتضى منصور.

البعض أعرب عن سعادته من سماع هذا الخبر، والبعض أعرب عن غضبه.

وكان الكابتن محمود الخطيب قد تقدم بطلب للنائب العام برفع الحصانة عن مرتضى منصور، والنائب العام أرسل الطلب للبرلمان، لكن البرلمان رفض وقال إن الأمر قد يكون مكايدة بين الطرفين.

موجز الترندات من تلفزيون اليوم السابع
موجز الترندات من تلفزيون اليوم السابع

على مستوى الكلمات اللي اهتم المصريين بالبحث عنها عبر محركات البحث، أشار الموجز إلى أن خالد الغندور لاعب الزمالك السابق هو المتصدر لعمليات البحث، بسبب الوعكة الصحية التي يمر بها حاليا.

ويتواجد حاليا خالد الغندور في المستشفى لاستكمال الفحوصات الطبية التي أثبتت عدم إصابته بكورونا، ورغم الخلافات التي نشبت مؤخرا بينه وبين بعض زملاءه الإعلاميين، إلا أن الجميع اتفق على إن الخلافات ليس لها علاقة بالمرض، وتمنوا الشفاء العاجل لخالد الغندور.

كما تطرق الموجز للحديث عن اهتمام المصريين بالبحث عن الجامعات والكليات، لأن غالبية الطلاب في انتظار نتيجة التنسيق ويحاول الجميع البحث عن الكليات من أجل الاستقرار على الاختيارات قبل موعد التنسيق.

موجز الترندات من تلفزيون اليوم السابع
موجز الترندات من تلفزيون اليوم السابع

وظهر الاهتمام بالبحث عن كلية الذكاء الاصطناعي، وهي من الكليات الجديدة التي ظهرت العام الماضي داخل بعض الجامعات، وهي من كليات القمة لطلاب شعبة علمي رياضة.

ومن المظاهر الإيجابية على السوشيال ميديا، تزايدات المنشورات التي تحتوي على دعم معنوي لليوتيوبر مصطفى حفناوي الذي يعاني حاليا من جلطة في المخ وحالته حرجة جدا.

موجز الترندات من تلفزيون اليوم السابع
موجز الترندات من تلفزيون اليوم السابع

أغلب الدعوات كانت من أشخاص لا يعرفون مصطفى حفناوي، لكنهم تعاطفوا جدا معه بسبب خطورة حالته الصحية.

واختتم الموجز بخبر تفاعل مستخدمي إنستجرام مع ميزة Reels التي تم إطلاقها رسميا اليوم.

وتقوم ميزة Reels بإتاحة الفرصة للمستخدمين لتسجيل فيديوهات قصيرة مدتها 15 ثانية فقط، على غرار تطبيق تيك توك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة