خالد صلاح

ديفيد بيكهام يحتفل بعيد ميلاد ابنه "روميو" الـ 18 بفيديو الذكريات

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 03:55 م
ديفيد بيكهام يحتفل بعيد ميلاد ابنه "روميو" الـ 18 بفيديو الذكريات ديفيد بيكهام وابناءه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، على الاحتفال بعيد ميلاد نجله "روميو" الذي اتم عامه الـ 18 اليوم بمقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، يجمع ذكرياتهم طوال السنين الماضي في عدد كبير من الأماكن، ليوجه رسالة له بمناسبة عيد الميلاد.

وكتب بيكهام في رسالته لنجله الأصغر "عيد الميلاد الـ 18 للرجل الصغير، نحن نحبك كثيراً ولا نتخلى أبداً عن أحلامك واهدافك، يجب الأن ان اعترف اخيراً أن ابني أطول مني".

وكان احتفل أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق ومالك نادى إنتر ميامى الأمريكى، باليوم العالمى للكلاب الذى يوافق اليوم 26 أغسطس، ونشر صورة مع كلبه الذى سعى لتقبيله.

ونشر بيكهام الصورة عبر حسابه على انستجرام وصحبها بتعليق، "يوم كلب عالمى سعيد، sage ومحاولة وضع قبلة على الشفاه"، كما نشر بيكهام، عبر ستورى حساب انستجرام الخاص به، صورا للكلاب التى يملكها معبرا عن حبه لها.
 
11
 

22
 

33
 
 
من ناحية أخرى، كشفت صحيفة ذا صن البريطانية، أن بروكلين بيكهام من الممكن أن يتزوج خطيبته نيكولا بيلتز فى كاتدرائية سانت بول، ويستطيع والدا المصور البالغ من العمر 21 عامًا، ديفيد، 45 عامًا، وفيكتوريا، 46 عامًا، طلب عقد زواج بروكلين فى المعلم الشهير وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، ومع ذلك، فإن اختيار كاتدرائية لندن كمكان زفاف للزوجين له ثمن، حيث سيتعين عليهما الانتظار حتى عام 2022 بسبب قائمة الانتظار الطويلة، وقال مصدر: "ديفيد وفيكتوريا يعلمان أن بروكلين يمكن أن تتزوج فى سانت بول، إنهم يشرفون على حفل زفافهم البريطانى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة