خالد صلاح

يابانى يستلهم أزياء "قطتيه" من مسلسلات كارتونية شهيرة.. صور

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 07:00 م
يابانى يستلهم أزياء "قطتيه" من مسلسلات كارتونية شهيرة.. صور القطتان
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من محبي القطط والأنيمي اليابانى الشهير، بالطبع سيلفت انتباهك تلك الصور للقطط الرائعة التي ترتدي أزياء الأنيمي الصغيرة، وستمثل متعة كبيرة، إذ يحرص هذا الرجل الياباني الموهوب على صنع أزياء أنيمي مصنوعة يدويًا لقطتيه اللطيفتين، فى وقت فراغه والناس مهووسون به نوعًا ما.

في الواقع، انشأ الرجل اليابانى حسابًا على تويتر،  مخصصًا فقط لقططه وأزياءهم الصغيرة، في الوقت الحالي، يضم حسابه أكثر من 16 ألف متابع، وهو يحظى باهتمام كبير ومتابعة كبيرة للصور اللطيفة لقططه ترتدى أزياء مميزة، وفقا لموقع "بورد باندا".

أزياء القطط
أزياء القطط

 

القطط
القطط

 

زي لقط مستوحى من أنيمى يابانى
زي لقط مستوحى من أنيمى يابانى

 

وإذا كنت تعرف الرسوم المتحركة جيدًا بما فيه الكفاية، فقد تتمكن من معرفة أن معظم الأزياء التي يصنعها تستند إلى تلك التي شوهدت في إنتاجات استوديو Ghibli، وهو استوديو أفلام رسوم متحركة ياباني، من الجدير بالذكر أيضًا أن جميع تصميماته مصنوعة  بالكامل بطريقة يدوية.

أزياء أنيقة للقطط
أزياء أنيقة للقطط

 

الأزياء
الأزياء

 

القطتان
القطتان

 

قط
قط

 

ونشر موقع بورد باندا مجموعة كبيرة من الصور للقطتان وهما تتألقان فى أزياء مبهجة وألوان براقة، وبدت الأزياء أنيقة، وكأنها منظمة بشدة، للدرجة التى لن تحزر أنه تم تنفيذها يديوا عن طريق مالك القطتين، والذى حرص على تصويرهما ونشر الصور لإمتاع متابعيه بشكل القطط الرائع، وتصميمه المميز للأزياء المستوحاة من مسلسلات كارتونية يابانية شهيرة.

زي مميز لقط
زي مميز لقط

 

قط فى أزياء مميزة
قط فى أزياء مميزة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة