أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان: عندما أعتزل سأقول أنني دربت توني كروس

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 08:16 م
زيدان: عندما أعتزل سأقول أنني دربت توني كروس زيدان وكروس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتدح زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، النجم الألماني توني ركوس لاعب وسط الفريق الملكي الذى لم يتغير مستواه منذ فترة كبيرة مما جعله ركيزة أساسية لمشروعه لسنوات، وقال زيزو: "إنه ليس أحد القادة الأربعة، لكنه لديه الكثير من الأمور الأخرى".

أضاف زيدان في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الاسبانية: "توني كروس لا يتكلم، إنه فتى هادئ ومتحفظ للغاية، ولكن عندما يفعل ذلك يكون لأنه يلعب، ويتحدث إلى أي شخص سواء مدرب أو زميل أو إداري، لقد رأيت العديد من المناقشات التي شارك فيها جميعها يظهر فيها مرونة كبيرة".

تابع: "إنه جيد جدًا لدرجة أنه يمكن أن يلعب دور" 6 "، كلاعب خط وسط مدافع، وكلاعب خط وسط أو حتى" 10 " كصانع ألعاب، أنت تعطيه التعليمات وهو لا يعارض، فضيلته الرئيسية هي الصفاء، إنه لا يشعر بالتوتر".

وواصل: "يحب التسديدات بعيدة المدى، وكذلك أن يأخذ تمريرة للخلف تصنع تسديدة، أجد سهولة اللعب كلما رأيت الكرة معه".

من أكثر الأشياء التي أراد المدرب التأكيد عليها هي عقليته وطريقته في رؤية الحياة حيث قال:"حياته هي كرة القدم والأسرة، الباقي لا يهم، فقط كرة القدم والأسرة، سيذكره التاريخ كلاعب مذهل، ومن أفضل اللاعبين في مركزه في العالم، أنا معجب بعقله".

وأراد زيدان أن يشير إلى كيف عاش وهو يدرب لاعب كرة قدم مثل الألماني: "عندما وصلت إلى هنا، حسنًا يمكنك أن تتخيل ، كنت سعيدًا حقًا لكوني مدربًا لكروس، هذا صحيح، عندما أعتزل سأتمكن من قول ذلك لقد دربت كريستيانو ، وجاريث بيل ، مودريتش ، راموس، لكنني سأقول أيضًا إنني دربت توني كروس".

أتم: "إنه لأمر مثير للإعجاب أن أراه يتدرب يوميًا، كم هو محترف، الحديث عنه يعني انك تتحدث عن شخص استثنائي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة