خالد صلاح

الصفاقسى يستضيف الإفريقى فى كلاسيكو نارى بالدوري التونسي الليلة

الخميس، 10 سبتمبر 2020 05:00 ص
الصفاقسى يستضيف الإفريقى فى كلاسيكو نارى بالدوري التونسي الليلة مواجهة سابقة بين الصفاقسى والإفريقي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق في الخامسة من مساء اليوم، الخميس، المواجهة النارية بين فريقى الصفاقسى وضيفه الإفريقى في كلاسيكو تونس المقرر إقامته على ملعب "الطيب المهرى" بصفاقس، في قمة منافسات الجولة الخامسة والعشرين وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري التونسي بالموسم الكروى الجارى 2019-2020، حيث يدخل الصفاقسى مواجهة الليلة في المركز  الثانى بجدول الترتيب برصيد 47 نقطة، فيما يحتل منافسه الإفريقى المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

ويسعى الصفاقسى للعودة للانتصارات من جديد بعدما سقط في فخ التعادل السلبى في الجولة الماضية أمام الملعب التونسى، حيث سبقها بحسم الكلاسيكو ضد النجم الساحلى بهدفين مقابل هدف.

وأعلن فوزي البنزرتي مدرب النادي الصفاقسي عن قائمة تضم 21 لاعبا لمواجهة النادي الإفريقي، حيث شهدت قائمة "الأسود والأبيض" عودة اللاعب النيجيري كينجسلاي سوكاري مع غياب للاعب جاسم الحمدوني ومن المنتظر أن يتم الاستغناء عن أحد اللاعبين الأفارقة من بين كينجسلاي إيديو، كريس كواكو وإبراهيما تانديا.

في المقابل، حقق الإفريقى فوزا صعبا في الجولة الماضية على اتحاد بن قردان، بهدف دون مقابل، حيث يبحث عن حسم الكلاسيكو وحصد الثلاث نقاط على أمل سقوط الاتحاد المنستيرى في الجولتين المتبقيتين لحسم المركز  الثالث الذى يحتله الأخير برصيد 41 نقطة.

وتوج فريق الترجى، بلقب الدورى التونسى للمرة الرابعة على التوالى والـ 30 فى تاريخه، مؤخرا بعد تعادله مع ضيفه فريق هلال الشابة، بنتيجة 1-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "المنزة"، فى ختام منافسات الجولة الـ 23 من المسابقة.

ومن المقرر أن تقام في نفس التوقيت، 6 مواجهات أخرى كالتالى:

الترجى × نجم المتلوى – النجم الساحلى × الملعب التونسى – البنزرتى × شبيبة القيروان – اتحاد بن قردان × هلال الشابة – مستقبل سليمان × الاتحاد المنستيرى – واتحاد تطاوين × نادى حمام الأنف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة