خالد صلاح

القبض على شخصين هددا قسا بنشر فيديو عن علاقتهما الجنسية به في إيطاليا

الخميس، 10 سبتمبر 2020 10:14 ص
القبض على شخصين هددا قسا بنشر فيديو عن علاقتهما الجنسية به في إيطاليا الحبس
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "الفاتو كوديتيانو" الإيطالية، إن قسا فى مدينة بادوفا الإيطالية، تعرض للابتزاز من قبل شخصين مغاربة، بعد إقامة علاقة جنسيه معه، وكانت فى منزله، وقام الشابان بتصوير تسجيل فيديو بهاتف محمول، وطلب المغاربة من القس 40 ألف يورو مقابل صمتهما، ولكن القس أعطى الشابين 4 آلاف يورو، وبلغ الشرطة، التى قامت بالقبض عليهما بتهمة الابتزاز المشدد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة الإيطالية قامت بإطلاق سراح أحد الشابين مع الالتزام بعدم مغادرة كامبودارسيجو، البلدة التى يقيمون فيه، وذلك لأنه كان يرافق شقيقه فقط وقال "لم أفعل شيئا" أما المتهم الحقيقى هو الأخ الأصغر 26 عاما.

ووفقا للقصة التى رواها الأخ الأصغر: "العلاقة مع القس مستمرة منذ أربع سنوات على الأقل، ولكنى قررت الانتقام، أعطانى المال والطعام وأعارنى الدراجة، ونشر فى القرية عن علاقتنا، وكنت فى يوم أمارس الجنس مع القس، وفى وقت المغادرة طلبت منه 40 ألف يورو، وإن لم تدفع، سأقول للجميع..فلدى فيديو".

ثم قرر القس إبلاغ الحادث إلى الشرطة "كارابينييري" في كامبوسامبيرو، التي نصحته بالحضور إلى الموعد حاملاً معه المبلغ. وبعد التسليم تدخلوا واعتقلوا الشقيقين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة