خالد صلاح

عصام الحضرى يعلق على تكريم الأهلى للاعب مؤمن زكريا

الخميس، 10 سبتمبر 2020 10:49 م
عصام الحضرى يعلق على تكريم الأهلى للاعب مؤمن زكريا عصام الحضرى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ، التعليق على تكريم مؤمن زكريا، مشيرا أنها تعتبر من الأشياء العظيمة التي لا تأتى إلا من العظماء.

وعلق عصام الحضرى، على تدوينه المعلق حازم الكاديكى، عبر حسابه بموقع تويتر:" الأشياء العظيمة دائما تأتي من العظماء وكذلك الاخبار العظيمة ينشرها العظماء يا كاديكي".

عصام الحضرى عبر تويتر
عصام الحضرى عبر تويتر

وكتب حازم الكاديكى، عبر حسابه بموقع تويتر:" كم انت عظيم يا أهلي النادي الأهلي يسلم مؤمن زكريا قيمة عقده مع النادي ثلاث سنوات كاملة خالصة الضرائب، وشاملة نسب المشاركة، وكل ما يستحقه اللاعب عن هذا التعاقد طوال مدته".

احتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بزميلهم مؤمن زكريا، الذي قام جهاز الكرة بالفريق الأول بتكريمه عصر اليوم، بناء على تكليف محمود الخطيب، رئيس النادي، وذلك على هامش مران الفريق استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها الثامنة والنصف مساء غدٍ الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقام جهاز الكرة بإحضار تورتة كبيرة عليها صورة مؤمن، وقام اللاعب بتقطيعها في غرفة خلع الملابس، وسط تصفيق وغناء زملائه، لمساندته ودعمه لتخطي الظروف الصحية التي يمر بها.

يشار إلى أن مؤمن زكريا مصاب بمرض التصلب الجانبي الضموري مرض غير معروف أسبابه بشكل دقيق، لكن تشير الأبحاث لبعض الأسباب المرتبطة بالمرض وهي:خلل في الحمض النووي DNA"" أو فيروس يصيب الجهاز العصبي أو معادن تصيب الجهاز العصبي أو خلل في جهاز المناعة، أو أن المريض تعرض إلى بعض الضغوط فى الأسرة أو العمل جعلته لا يتقبل النقد من بعض المشكلات التي واجهته فى الوقت الأخير والابتعاد على المشاركة فى المباريات كما حدث فى حالة مؤمن زكريا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة