خالد صلاح

ميراليم بيانيتش يظهر للمرة الأولى بقميص برشلونة

الخميس، 10 سبتمبر 2020 11:27 م
ميراليم بيانيتش يظهر للمرة الأولى بقميص برشلونة بيانيتش نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم البوسنى ميراليم بيانيتش، للمرة الأولى، بقميص فريقه الجديد برشلونة الإسباني، مساء اليوم الخميس، بعد انضمامه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من فريق يوفنتوس الإيطالي، لتعزيز خط وسط الفريق الكتالونى، فى الموسم المقبل، ورحب الحساب الرسمى لبرشلونة، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، بالنجم البوسنى، قائلا:"مرحبا ميراليم بيانيتش"، وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد ذكرت أن تقديم لاعب الوسط ميراليم بيانيتش الرسمي للجمهور سيتأخر حتى الأسبوع المقبل، لكن ليس من المستبعد أن ينضم البوسني إلى التدريبات الجماعية للفريق الكتالونى تحت قيادة رونالد كومان.

وكان برشلونة، قد ضم بيانيتش، فى أولى صفقاته للموسم الجديد 2020 – 2021، قادما من يوفنتوس الإيطالي، بعقد لمدة 4 سنوات مقبلة، ليبقى بقميص الفريق الكتالونى حتى عام 2024، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 65 مليون يورو، وقال بيان برشلونة، إن النادى توصل لاتفاق مع يوفنتوس، على ضم ميراليم بيانيتش، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز، وبشرط جزائى وصل إلى 400 مليون يورو.

ويأتى تعاقد البارسا، مع اللاعب البوسنى صاحب الـ31 عاما، فى صفقة تبادلية، رحل بموجبها لاعب الوسط البرازيلى أرثر ميلو، إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

وكان يوفنتوس، قد ضم بيانيتش، فى صيف عام 2016، قادما من فريق روما الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 32 مليون يورو، وخاض مع اليوفى حتى الأن، 171 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 27 هدفا.

وغاب اللاعب البوسني أيضًا عن مباراتى منتخب البوسنة في دوري الأمم الأوروبية التي لعبها فريقه في الأيام الأخيرة أمام إيطاليا والتي انتهت بالتعادل بنتيجة (1-1) وبولندا التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة (1-2).

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة