خالد صلاح

تجديد حبس عاطل قتل عامل أخذا بالثأر في القناطر الخيرية 15 يوم

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 11:12 ص
تجديد حبس عاطل قتل عامل أخذا بالثأر في القناطر الخيرية 15 يوم سلاح نارى - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار محمد فايد رئيس نيابة القناطر، بتجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، أطلق الرصاص علي عامل أخذا بالثأر في القناطر الخيرية، بسبب مشاجرة بين عائلتين، حيث كشفت التحقيقات أن عائلة المتهم وعائلة المجني عليه بينهما خلاف ثأري كان الدافع الرئيسي في الحادث.

وكان قد أقدم عاطل يقيم بناحية ابو الغيط التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، على إنهاء حياة "عامل"، بسبب خلافات أسرية بين العائلتين، حيث تربص المتهم بالمجني عليه وأطلق عياراً نارية استقر في رأسه، ليسقط قتيلاً على الفور.

تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء فخر الدين العربي، إخطاراً من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، العميد محمد غيث، بورود بلاغ من الأهالي بقيام أحد أبناء عائلة الجارحي بقرية أبو الغيط بإطلاق أعيرة نارية على بعض أفراد عائلة سلامة، مما أسفر مقتل أحد الأشخاص.

انتقل رئيس مباحث القليوبية، العميد خالد المحمدي، ورئيس مباحث مركز القناطر، المقدم أسامة مشهور، وبالفحص تبين قيام المدعو "م. أ. س."، 31 سنة، عاطل ومقيم بناحية "أبو الغيط"، بالتوجه إلى مسكن عائلة "سلامة"، بنفس المنطقة، وقيامه بإطلاق عدد من الأعيرة النارية، من سلاح ناري "طبنجة"، كانت بحوزته، أمام المنزل، نتج عنها إصابة المدعو "س. م. ح."، عامل، بطلق ناري في الرأس.

تم نقل المجني عليه إلى مستشفى القناطر العام، وتوفى عقب وصوله متأثراً بإصابته، وتمكن ضباط مباحث المركز من إلقاء القبض على المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وتبين أن سبب الواقعة خلافات أسرية بين العائلتين، وتم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بدفن جثة المجني عليه بعد مناظرة الطب الشرعي، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة