خالد صلاح

تركى آل الشيخ عن تكريم مؤمن زكريا : هنا فقط عائلة الأهلى الكبيرة

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 12:12 ص
تركى آل الشيخ عن تكريم مؤمن زكريا : هنا فقط عائلة الأهلى الكبيرة مؤمن زكريا مع لاعبي الأهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيهة فى المملكة العربية السعودية ورئيس نادى ألميريا الأسباني ، على استقبال نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لـ مؤمن زكريا لاعب الفريق اليوم بملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة ، حيث نشر تركي آل الشيخ صورة تواجد مؤمن زكريا وسط لاعبي الأهلى واحتفالهم به عبر موقعه الرسمي فيس بوك معلقاً : " هنا فقط عائله الأهلي الكبيرة " .

تركى ال الشيخ
تركى ال الشيخ

 

وجه مؤمن زكريا الشكر إلى مجلس إدارة النادى، برئاسة محمود الخطيب والجهازين الفني والإدارى، وزملائه اللاعبين، وذلك على هامش حفل تكريمه اليوم، قبل المران الجماعي للفريق، وقال مؤمن إن الأهلى لم يتخلَّ عنه، وإن مجلس إدارة النادي لم يتأخر لحظة عن دعمه والوقوف إلى جواره، وإن تكريمه اليوم ووجوده في بيته وبين زملائه اللاعبين تأكيد على الروابط والعلاقات الوثيقة التي تجمع النادي الأهلى بأبنائه.

وكان جهاز الكرة بالفريق الأول قد حرص اليوم على تكريم مؤمن زكريا والاحتفاء به، وأحضر تورتة كبيرة مزينة بصورة اللاعب، وقام مؤمن بتقطيعها في غرفة خلع الملابس، وسط هتاف زملائه اللاعبين، الذين عبروا عن دعمهم الكامل للاعب، لتخطي ظروفه الصحية الحالية والشفاء والعودة إلى بيته من جديد.

 

وقام محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، وبصحبته عماد حلمي، المدير المالي، ونائبه عبد العزيز طاحون، ، بتسليم مؤمن زكريا قيمة عقده مع النادي ثلاث سنوات كاملة خالصة الضرائب، وشاملة نسب المشاركة، وكل ما يستحقه اللاعب عن هذا التعاقد طوال مدته. جاء ذلك بناء على تكليف محمود الخطيب، رئيس النادي، وتأكيدا لمساندة الأهلي ودعمه لابنه مؤمن زكريا، في ظل الظروف الصحية التي يمر بها.

أقام لاعبو فريق الأهلى والجهاز الفنى حفل تكريم لمؤمن زكريا لاعب الفريق الذى  يمر بظروف صحية صعبة وحرص اللاعبون وأفراد الجهاز الفنى على دعم اللاعب الذى حضر للنادى عصر اليوم قبل انطلاق المران الذى يختتم به الاهلى استعداداته لمباراة الإسماعيلى غدا فى الدورى ببرج العرب واحضر اللاعبين تورتة عليها صورة واسم زكريا.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة