خالد صلاح

سائق صينى ينجو من الموت بعد اصطدام سيارته بشاحنة.. فيديو وصور

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 11:09 ص
سائق صينى ينجو من الموت بعد اصطدام سيارته بشاحنة.. فيديو وصور الحادث
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجا سائق صينى من إصابات خطيرة بعد أن طار فوق سطح سيارته خلال حادث تصادم على طريق سريع، وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن السائق المعروف باسمه وانج، كان يقف أمام سيارته المعطلة عندما صدمتها شاحنة صغيرة من الخلف في مقاطعة جيانجسو شرقي الصين الأسبوع الماضي وفقا لتصريحات من قوات شرطة، حيث أصيب بجروح طفيفة.

وتظهر اللقطات التي نشرتها الشرطة السيارة البيضاء وهي تصطدم بأخرى ثابتة على جسر نهر ويظهر في وانج ، الذي كان يحاول إصلاح سيارته، حيث يتم طرحه في الهواء والهبوط فوق سيارته.

الحادث  (1)
 
وأوضح منشور على وسائل التواصل الاجتماعي من شرطة مرور نانجينج أن وانج كان يقف أمام غطاء المحرك ويفحصه عندما صدمته سيارة نقل.

الحادث  (3)

واستطاعت كاميرا في سيارة عابرة تصوير الحادث، حيث شوهد الضحية واقفًا أمام سيارته وهي تسد الحارة الجانبية على الطريق السريع في هذه الأثناء، اصطدم سائق الشاحنة بمؤخرة سيارة الرجل على السطح.

الحادث  (2)

وأشار التقرير، أن نُقل وانج إلى مستشفى محلي، وأفادت الشرطة أن لديه كدمات متعددة على ذراعيه وساقيه، كما يقال إن الحادث شمل أربع مركبات ، بما في ذلك الشاحنة التي انقلبت من الخلف وزعم التقرير أن وانج كان الشخص الوحيد الذي أصيب في الحادث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة