خالد صلاح

مشجعة تنفعل بعد مباراة سموحة وتهتف: الزمالك كبير يا بتوع العصير

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 12:46 ص
مشجعة تنفعل بعد مباراة سموحة وتهتف: الزمالك كبير يا بتوع العصير
كتب حسام الحاج - تصوير مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفعلت مشجعة زملكاوية بعد تعادل فريقها أمام سموحة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي  3/3  و أقيمت بينهما مساء الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 26 للدورى،علي ستاد برج العرب بالإسكندرية وهتف :" الزمالك كبير يا بتوع العصير".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 بهذه النتيجة يحافظ الزمالك علي المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز هذا الموسم برصيد 52 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالها الفوز فى 15 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات وهُزم فى 4 مباريات، فيما سجل 36 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا، إلا أن الأبيض اعتبر مهزومًا بنتيجة 2 / 0 اعتباريًا لعدم حضوره مباراة القمة أمام الأهلى فى الدور الأول من المسابقة ليتقرر خصم منه 3 نقاط إضافية بنهاية الموسم الجارى، طبقًا لقواعد المسابقة.

يتجمد رصيد سموحة عند النقطة 33 ، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 15 لقاء وهُزم فى 5 مواجهات، فيما سجل لاعبوه 33 هدفًا واستقبلت شباكه 30 هدفًا.

أحرز أهداف الزمالك الكونغولي كاسونجو مهاجم الأبيض في الدقيقة 18 من تمريرة عرضية من عبد الله جمعة، وحسام حسن مهاجم سموحة في مرماه في الدقيقة 42، ومصطفي محمد في الدقيقة 66،  بينما جاء هدفي سموحة عن طريق حسام حسن في الدقيقة 37 و الدقيقة 92، واحمد حسن مكى في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة