خالد صلاح

موجز التريندات من "تليفزيون اليوم السابع".. البحرين تتصدر التريندات بعد اتفاق السلام مع إسرائيل.. وحادث سيارة صالح جمعة يلفت الانتباه.. وتضامن عالمى لمواجهة الإرهاب فى ذكرى 11 سبتمبر.. فيديو

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 09:43 م
موجز التريندات من "تليفزيون اليوم السابع".. البحرين تتصدر التريندات بعد اتفاق السلام مع إسرائيل.. وحادث سيارة صالح جمعة يلفت الانتباه.. وتضامن عالمى لمواجهة الإرهاب فى ذكرى 11 سبتمبر.. فيديو موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، موجزا إخباريا جديدا، أعده تامر إمام وقدمه هشام عبد التواب، لاستعراض أهم التريندات والأحداث التي اهتم المصريون بالبحث عنها على مدار اليوم.

سلط الموجز الضوء على الراحل صالح سليم الذى نحتفل اليوم بذكرى ميلاده، وقام عدد كبير من المصريين بالمشاركة بمنشورات لاستعادة ذكريات المايسترو.

بعض مستخدمي السوشيال ميديا كتبوا عن أبرز الكلمات التي نتذكرها جميعا للأسطورة صالح سليم، منها "الأهلي ملك لمن صنعوه.. ومن صنعوه هم مشجعوه"، "الباب يفوت جمل، وهي جملة كان يقولها إذا عرف أن أحد اللاعبين يريد الرحيل من الأهلي".

تابعنا أيضا عدد من قدامى الرياضيين يقومون بمشاركة صورة الراحل صالح سليم ويدعون له بالرحمة، لأنه صاحب فضل كبير في ترسيخ مبادئ النادي الأهلي.

كان اللاعب صالح جمعة مسيطرا على عمليات البحث اليوم، بعد تداول خبر اصطدام سيارته بسيارتين في منطقة الزمالك.

طبعا كالعادة تابعنا ناس تقوم بالتعليق على الخبر، والبعض كان يقول إن صالح جمعة كان ماشي بدون رخصة قيادة وإن هو الغلطان والسبب في الحادث. والبعض ربط الموضوع بكرة القدم وقال إن اللاعب مش ناوي خالص يبقى ملتزم داخل الملعب أو خارجه وعلشان كده فايلر بيستبعده من هيكل الفريق.

واحتلت البحرين التريندات على تويتر، بعد الإعلان عن توصلها لاتفاق لتوقيع معاهدة سلام مع إسرائيل.

تابعنا تعليقات عديدة على الخبر، ورأينا أغلب الخبراء السياسيين يؤيدون تلك الخطوة التي ستساهم بشكل كبير في زيادة استقرار المنطقة العربية وفقا لرأيهم.

والبعض قال إن إسرائيل تواصل التزامها بالاتفاق التاريخي برعاية ترامب الذي يلزمها بالسلام مع كافة دول المنطقة.

اليوم هو ذكرى أحداث 11 سبتمبر الإرهابية التي حصلت في أمريكا عام 2001، وتابعنا نقاشات على السوشيال ميديا لاستعادة ذكريات حادث تفجير برج التجارة العالمي.

العديد تابع كلمة الرئيس الأمريكي ترامب التي تحدث فيها عن إصرار بلاده على مواصلة عمليات مواجهة الإرهابيين.

أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين كان من أكثر الكلمات البحثية النهاردة عبر جوجل، بسبب خبر خطوبته الذي أقيم بالساحل الشمالي.

إلهام شاهين نشرت صور من الخطوبة وباركت لشقيقها، وقام عدد كبير من الفنانين بمشاركتها فرحتها والمباركة للعروسين.

اللاعب الجزائري يوسف البلايلي كان من ضمن اهتمامات المصريين، بعد تأكيد وكيله اقتراب اللاعب من الانضمام للنادي الأهلي.

عدد كبير من جماهير الأهلي عبر عن سعادته لأن البلايلي مهاجم قوي وسيكون إضافة جيدة للفريق الذي يعاني من ضعف القدرة الهجومية حاليا.

مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الجامعات ستنطلق غدا السبت، مما أدى لزيادة عمليات البحث من جانب الطلاب لمعرفة الشروط وطريقة التحويل من كلية لأخرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة