خالد صلاح

نادى مصر يستدرج الاتحاد السكندرى على ستاد الكلية الحربية فى مواجهة "الجريحين"

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 06:30 ص
نادى مصر يستدرج الاتحاد السكندرى على ستاد الكلية الحربية فى مواجهة "الجريحين" طلعت يوسف المدير الفنى للإتحاد السكندرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى مصر نظيره الاتحاد السكندرى في الثالثة والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة يدخلها الفريقين بمعنويات منخفضة حيث خسر نادى مصر من الاسماعيلى برباعية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر زعيم الثغر من مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل نادى مصر المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 3 وتعادل في 9 وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 35 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربى فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 11 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 25 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

وشدد خالد جلال المدير الفني لنادى مصر على لاعبيه ضرورة عدم التفريط في نقاط مباراة اليوم للتخفيف الضغوط على الفريق والتقدم في سباق مراكز جدول الدوري والابتعاد رويدا رويدا عن مراكز القاع في المقابل طالب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بمصالحة جماهيرهم الغاضبة من تراجع النتائج في الأسابيع الأخيرة مما دفع مجلس الإدارة لخصم نسبة من عقودهم لحين تحسن النتائج.

ويبدو التشكيل المتوقع لنادى مصر أمام زعيم الثغر مكون من :"عصام ثروت -شريف اشرف- احمد عبد الموجود- احمد يوسف- علاء عطا- اسلام صلاح- هشام عبدالحميد- مؤمن إبراهيم- ويليس فورتادو- محمد نصر- مصطفى سلطان".

ويبدو التشكيل المتوقع للاتحاد أمام نادى مصر مكون من :"محمود الزنفلي والسيد سالم وعمرو الميداني، ومحمود رزق ومروان النجار ونور السيد ومروان عطية، وكريم الديب وعبدالغني محمد وأحمد راشد ورزاق سيسيه".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة