خالد صلاح

كاف يعلق على مشاركة صلاح وزياش ومحرز فى افتتاح الدورى الإنجليزى

السبت، 12 سبتمبر 2020 01:39 م
كاف يعلق على مشاركة صلاح وزياش ومحرز فى افتتاح الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الضوء على افتتاح منافسات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، التى تنطلق اليوم السبت، بعدد من المواجهات القوية أبرزها مواجهة ليفربول مع ليدز يونايتد وأرسنال ضد فولهام وتشهد تحديات كبيرة لنجوم المنتخب الوطنى المحترفين بالبريميرليج.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقى على موقع تويتر تغريدة تحت عنوان "ها هم يعودون مرة أخرى"، ووضع الاتحاد الأفريقى صورا لكل من المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول وحكيم زياش لاعب تشيلسى وبيير أوباماينج لاعب آرسنال ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

 

وتشهد انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز ظهور عدد من لاعبى الفراعنة، حيث سيقود محمد صلاح صفوف ليفربول في مواجهة ليدز يونايتد، بينما سيظهر محمد الننى بقميص أرسنال في مواجهة فولهام، وسيقود احمد حجازى صفوف وست بروميتش ألبيون أمام ليستر سيتى.

يقود محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى كتيبة ليفربول في مواجهة ليدز يونايتد فى انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، المحدد لها السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب أنفيلد.

صلاح
صلاح

 

يواجه فريق أرسنال نظيره فولهام في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، على ملعب كرافن كوتيج، وسيحاول محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى الظهور بشكل مميز في المباراة، بغرض التمسك ببقائه في صفوف الجانرز، بعد أن أعلنت إدارة النادى الإنجليزى رغبتها في بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وكان الننى قد ظهر بمستوى جيد بعد عودة النشاط الكروى عقب توقف كورونا، مما يمنحه فرصة في التمسك بقميص أرسنال.

الننى
الننى

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة