خالد صلاح

الشرطة الأمريكية تعتدى على شاب أسمر بجورجيا وسط صرخات طفله بالشارع.. فيديو وصور

الأحد، 13 سبتمبر 2020 08:04 م
الشرطة الأمريكية تعتدى على شاب أسمر بجورجيا وسط صرخات طفله بالشارع.. فيديو وصور اعتداء الشرطة الأمريكية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر مقطع فيديو اعتداء الشرطة الأمريكية على رجل من ذوى البشرة السمراء، في ولاية جورجيا، حيث اعتدي أحدهم على شخص من أصحاب البشرة السمراء وسط صرخات من طفله في الشارع. يأتى ذلك بعد شهور من مقتل جورج فلويد على يد الشرطة الأمريكية، والتى انطلقت على أثرها مظاهرات فى الكثير من الولايات الأمريكية

وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو الذي أوضح حالة الاعتداء عبر منصات السوشيال ميديا، حيث ظهر رجال الشرطة وهم يقومون بضرب أحد الأمريكيين بجوار سيارته بينما تصرخ طفله لطلب الاستنجاد بالآخرين لوقف الاعتداء على والده.

واستمرت حالة الاعتداء على الشاب صاحب الأصول الافريقية بضعه دقائق وسط محاولات فرار منه، وسرعان ما تدخل بعض رجال الشرطة الأخرين لأبعاد زوجته عن زوجها الذي يتعرض للضرب المبرح.

ولم يؤكد مصور الفيديو تاريخ الواقعة بالتحديد، ولكنه اكتفي بكتابة تفاصيل الاعتداء وهي القبض على شخص لا يحمل بطاقة تعريف للشخصية والاعتداء عليه بالضرب في ولاية جورجيا الأمريكية.

ووفقا لصحيفة ذا صن، فإن رجال الشرطة طلبوا من الراكب اظهار بطاقة هويته وهو ما رفضه اثناء قيادته للسيارة، وسرعان ما احتدم النقاش بينهما حتى تم اعتقاله وسط المارة في شارع فينيكس بالقرب من مطار هارتسفيلد جاكسون في أتلانتا.

3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة