خالد صلاح

سيدة الدلنجات تكشف لـ"الإبراشى" تفاصيل واقعة مكتب التموين وإصدار خطاب صرف الخبز

الأحد، 13 سبتمبر 2020 11:24 م
سيدة الدلنجات تكشف لـ"الإبراشى" تفاصيل واقعة مكتب التموين وإصدار خطاب صرف الخبز الإبراشى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت سهير محمد، صاحبة واقعة مكتب تموين الدلنجات، إنها ذهبت إلى مكتب تموين بندر الدلنجات لاستخراج بدل فاقد لبطاقة التموين الخاص بها، قائلة: "طلب منى المدير أن أحضر إلى المكتب يوم الأحد بعد أن ذهبت لاستخراج بطاقة التموين ولم أعرف السبب وراء عدم إنهائى الأوراق".

وأكدت سهير، خلال مداخلة هاتفية للإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج التاسعة، المذاع عبر فضائية الأولى المصرى، أنها طلبت خطاباً لصرف الخبز حتى صدور بطاقة تموينية، وعندما توجهت وقعت مشادة مع المدير بسبب رده بعدم إصدار خطاب، وعندما قمت بالتصوير قاموا بطردى.

وأكملت صاحبة واقعة مكتب تموين الدلنجات أنه بعد تصوير الفيديو ونشره على فيس بوك، قاموا بالاتصال بها وإعطائها خطاب صرف الخبز فى 15 دقيقة، كما أنهم أكدوا بأن الأوراق الخاصة بالبطاقة المفقودة ستنتهى فى أسبوعين، موضحة أن الوزير أوقف مدير المكتب.

يذكر أن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرر وقف مدير مكتب تموين بندر الدلنجات بالبحيرة عن العمل وتحويله للتحقيق، على خلفية أن إحدى السيدات عند ذهابها إلى مكتب تموين بندر الدلنجات طلبت من المكتب استخراج ورقة لصرف الخبز، وتم التعامل معها بعدم اهتمام وبشكل غير مقبول من جانب بعض العاملين بالمكتب.

وذكرت وزارة التموين - فى بيان- أنه بالبحث والمراجعة مع مديرية تموين البحيرة تبين أن السيدة صاحبة الواقعة كانت قد تقدمت بعمل بدل تالف للبطاقة التموينية الخاصة بها على موقع دعم مصر وذهبت للمكتب لاستلام خطاب الخبز، وجار استخراج بطاقة بدل تالف لها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة