أكرم القصاص - علا الشافعي

مواطن يكشف كذب قناة الشرق الإخوانية وفبركة لقطات له للتحريض ضد مصر.. فيديو

الأحد، 13 سبتمبر 2020 10:01 م
مواطن يكشف كذب قناة الشرق الإخوانية وفبركة لقطات له للتحريض ضد مصر.. فيديو محمد على أمين
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كذب المواطن محمد على أمين "من ذوى الاحتياجات الخاصة"، والمقيم بقرية شطورة دائرة مركز طهطا شمال المحافظة، ما تمت إذاعته بعد تحريفه على قناة الشرق الإخوانية التى تناولت مشكلته وقامت بإقحامها فى واقعة التصالح على مخالفات البناء، موضحا أن المكان الذى تحدث عنه لا يقع تحت عمليات التصالح ولم يتم هدمه وهو عبارة عن كشك صغير موجود بحرم إحدى الترع وأن مناشدته كانت من أجل تركه بهذا الكشك يقوم بإصلاح الدرجات به.

وأوضح محمد، "أنا مواطن مصرى أحب مصر ورئيسها وجيشها"، مشيرة إلى سرقة قنوات الإخوان المضللة للفيديو من أحد المواقع وقامت بتحريفه ووضعه للتحرض على الدولة المصرية وتزرع الفتنة بين المواطنين وتحاول تشكك فى الحكومة وأنها تقوم الضغط على أبنائها".

وتابع: الحقيقة غير ذلك فلقد تم فصلى من عملى بوزارة الأوقاف وأن من أعاد لى حقى هى الحكومة المصرية والرئيس السيسى، وأحب تراب الوطن، وسوف أستمر فى قول تحيا مصر، ولعن الله الإخوان الإرهابيين فى كل كتاب وفى كل مكان وزمان".

وأكد محمد، أنا للمرة المليون لم أقم بالتسجيل مع قناة الإخوان وأننى عندما أطلب العون من الرئيس فهو أمر طبيعى لأنه عندما يختاج الأبن شيء يلجا لوالدة ليساعده، وأنا لجأت لولى أمر الأسرة المصرية كلها ليمد لى يد العون.

8a600fab-165d-47e1-9940-bda4fe68c8aa
 
71f70e99-b793-4c83-a391-602fe41fb8de









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة