خالد صلاح

برشلونة يرحب بميراليم بيانيتش على طريقة عازفى الأوبرا.. فيديو

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 01:55 م
برشلونة يرحب بميراليم بيانيتش على طريقة عازفى الأوبرا.. فيديو بيانيتش
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى برشلونة الاسباني بإبرام واحدة من أهم صفقات فريقه والممثلة فى لاعب وسط الفريق الجديد ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس وروما السابق من خلال الحساب الرسمي للفريق الكتالونى على إنستجرام، ونشر فيديو لمقطع عزف فى الأوبرا، ثم ختمه بصورة لاعب الوسط الذى يأمل جمهور ومحبو الفريق الكتالونى أن يكون بمثابة نقطة ارتكاز مميزة فى خطة الفريق الموسم المقبل.

 

ومن المفترض أن يوقع البوسنى ميراليم بيانيتش، لاعب وسط برشلونة الجديد، عقود انتقاله للنادى الكتالونى ويظهر فى المؤتمر الصحفى بملعب كامب نو الواحدة من ظهر غد الثلاثاء، لتقديمه للجمهور بشكل رسمي، بعدما كان لاعب الوسط قد انضم لتدريبات الفريق الكتالونى، السبت الماضى، استعدادا للموسم الجديد من الدوري الإسباني 2020-2021.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادى برشلونة سيقدم بيانيتش للجمهور رسميا غدا، الثلاثاء، وسيعقد اللاعب مؤتمرا صفحيا فى ملعب كامب نو بعد توقيع عقود انتقاله الرسمية مع الفريق الكتالونى.

يذكر أن لاعب الوسط البوسنى ظهر فى تدريبات برشلونة للمرة الأولى السبت الماضى، بعد انضمامه لصفوف الفريق الكتالونى قادما من يوفنتوس الإيطالى فى صفقة تبادلية انتقل فيها آرثر ميلو إلى صفوف السيدة العجوز مقابل حصول البلوجرانا على خدمات لاعب الوسط البوسنى بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي للبيانكونيرى.

ويبدأ الفريق الكتالونى مبارياته متأخرا، بعد تأجيل مباراته أمام فياريال بسبب إنهائه الموسم متأخراً نظرا لمشاركته فى منافسات دوري أبطال أوروبا، وكانت آخر مبارياته أمام بايرن ميونخ فى ربع نهائي البطولة، والتى انتهت بهزيمة ساحقة للبلوجرانا بنتيجة 8-2.

وكان برشلونة قد ضم بيانيتش فى أولى صفقاته للموسم الجديد 2020 – 2021، قادما من يوفنتوس الإيطالي، بعقد لمدة 4 سنوات مقبلة، ليبقى بقميص الفريق الكتالونى حتى عام 2024، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 65 مليون يورو، وقال بيان برشلونة، إن النادى توصل لاتفاق مع يوفنتوس على ضم ميراليم بيانيتش، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز، وبشرط جزائى وصل إلى 400 مليون يورو.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة