خالد صلاح

معرض "أهلا مدارس" ينطلق من 20 إلى 27 سبتمبر.. مشاركة 300 عارض من كبرى الشركات المنتجة وبتخفيضات تبدأ من 20%.. توفير كمامات.. وأتوبيسات لنقل الزوار مجانا من أمام محطة مترو أرض المعارض لقاعة المؤتمرات بمدينة نصر

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 07:07 م
معرض "أهلا مدارس" ينطلق من 20 إلى 27 سبتمبر.. مشاركة 300 عارض من كبرى الشركات المنتجة وبتخفيضات تبدأ من 20%.. توفير كمامات.. وأتوبيسات لنقل الزوار مجانا من أمام محطة مترو أرض المعارض لقاعة المؤتمرات بمدينة نصر معرض أهلا مدارس - أرشيفية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظيم 20 معرض متحرك فى محافظات القاهرة الكبرى

تخصيص 1100 جناح لمعرض "أهلا مدارس" بكبرى المكتبات المدرسية

توفير أتوبيسات لنقل الزوار من محطة المترو إلى المعرض مجانا  

جاء قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس "كورونا" المستجد، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء بالموافقة على إقامة معرض "أهلا مدارس" بأرض المعارض بمدينة نصر، بهدف توفير كافة المستلزمات للطلاب بأسعار مخفضة، وأقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى وسط الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

"اليوم السابع" حصل على خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية لتنظيم معرض "أهلا مدارس" هذا العام تحت رعاية رئيس الوزراء، بهدف تخفيف العبء عن أولياء الأمور في إتاحة الحصول على المستلزمات المدرسية للطلاب فى مراحل التعليم المختلفة من خلال مشاركة كبرى الشركات المنتجة بالمعرض وسط عروض تنافسية كبيرة فى عرض المستلزمات، وكافة الأدوات المدرسية والمكتبية والشنط والزى المدرسى للطلاب بمراحل التعليم المختلفة.

ووجه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب فى المراحل التعليم المختلفة، وأيضا توفير المنتجات الغذائية التي يحتاجها الطالب من منتجات المربى والعسل وكافة مستلزمات الغذائية التى يحتاجها "سندوتش الطلاب"، كما وجه الوزير بمد المعرض بكافة المستلزمات طوال فترة إقامته بقاعة المؤتمرات بأرض المعارض بمدينة نصر.

من جانبه، أوضح أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية، أن المعرض هذا العام يتميز بتوفير كافة المستلزمات والأدوات المكتبية للطلاب فى مراحل التعليم المختلفة، وأيضا الزى المدرسي، وكذلك منتجات السلع الغذائية من وعسل وكافة المنتجات التي يحتاج إليها "سندوتش الطالب"، وبأسعار مخفضة لا تقل عن 20% مقارنة بنفس أسعار المنتجات المثيلة في الأسواق الأخرى.

ولفت إلى أن المعرض سيبدأ فى قاعة المؤتمرات بأرض المعارض بمدينة نصر يوم 20 سبتمبر الجارى ويستمر حتى يوم 27 من نفس الشهر، كما سيتم تنظيم ما يقرب من 1100 فرع للمعرض عبارة عن أجنحة داخل كبرى المكتبات المدرسية لطرح المستلزمات بأسعار مخفضة وبنفس تخفيضات المعرض بداية من يوم 20 سبتمبر الجارى ولمدة شهر بالنسبة لهذه الفروع، بجانب أيضا تنظيم ما يقرب من 20 معرضا متنقل لطرح الأدوات المدرسية فى الأماكن التى لا يتواجد فيها مكتبات مدرسية وذلك بمحافظات القاهرة الكبرى.

وأضاف أيمن حسام الدين، أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه بتوفير كافة المستلزمات والأدوات المكتبية وكل ما يحتاجه الطلاب داخل المعرض، حيث سيشارك ما يقرب من 300 شركة من كبرى المنتجين لعرض المستلزمات بأسعار مخفضة، بجانب أيضا مشاركة شركات المحمول لطرح عروض مميزة لاشتراكات الإنترنت للطلاب تماشيا مع توجيهات الدولة فى توفير الإنترنت للطلاب.

ايمن حسام
 

وأكد أن وزارة الصحة ستتولى عملية الإشراف على عملية تعقيم المعرض للوقاية من انتشار فيروس كورونا، كما سيتم توفير كافة أدوات التعقيم وكمامات وقفازات بلاستيك للزوار، كما سيتم توزيع أكثر من 100 نقطة تطهير داخل المعرض، بجانب أيضا زيادة عرض الممرات بالمعرض لإتاحة مسافة كبيرة لتحرك الزوار ومنع أى تزاحم، كما سيتم توفير أتوبيسات لنقل الزوار من أمام محطة مترو وحتى مقر إقامة المعرض بقاعة المؤتمرات بأرض المعارض بمدينة نصر مجانا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة