خالد صلاح

5 أسباب تجبر مبابى على الهروب من باريس سان جيرمان للريال الموسم المقبل

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 10:44 ص
5 أسباب تجبر مبابى على الهروب من باريس سان جيرمان للريال الموسم المقبل كيليان مبابى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال الموسم القادم لخوض تجربة جديدة فى الدورى الإسبانى، ويرتبط مبابى بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2022 وستتحرك الأندية الكبرى فى أوروبا للتعاقد مع المهاجم الفرنسي.

وسقط فريق باريس سان جيرمان فى فخ الهزيمة للمباراة الثانية على التوالى فى الدورى الفرنسي أمام ضيفه فريق مارسيليا، بنتيجة 1 – 0، فى لقاء كلاسيكو فرنسا، الذى جمع الفريقين على ملعب "حديقة الإمراء"، فى ختام منافسات الجولة الثالثة.
 
وقالت صحيفة " آس" الإسبانية إن هناك 5 أسباب تجبر مبابي على الانتقال إلى ريال مدريد، أولها هو الإعجاب بزين الدين زيدان، المدير الفني للريال منذ أن كان مبابي صغيرًا، كان يشاهد مواطنه زيدان، الذى له مكانة فى قلوب الفرنسيين، على الرغم أن مولد مبابي كان بعد خمسة أشهر من فوز فرنسا بكأس العالم 1998، إلا أن فرحة الفوز بالبطولة استمرت لسنوات.
 
وأضافت الصحيفة أن ثاني الأسباب هو فرصة التتويج بدوري أبطال أوروبا ولا يريد الانتظار أكثر من ذلك، ويعرف أن ريال مدريد صاحب السجل الأكبر للتتويج بالبطولة بـ 13 لقب هو الفريق المثالي لتحقيق حلمه، بينما ثالث الأسباب هو الوصول للكرة الذهبية وهو أفضل لقب فردي يمكن أن يحصل عليه لاعب كرة قدم، ويعرف الفرنسي أن وجوده في ريال مدريد، وتحقيق البطولات، يقربه من الجائزة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن السبب الرابع أنه فى حال الانتقال لريال مدريد الصيف المقبل، سيكون أولى سنوات اللعب في التحديث الجديد لاستاد سانتياجو برنابيو، الذي يضع ريال مدريد اهتمامه لتجديده في الوقت الحالي، ليكون من أكثر الملاعب اثارة في العالم.
 
وشددت الصحيفة على أن ريال مدريد سوف يكون بمثابة "المنزل" لكيليان مبابي لوجود لاعبين فرنسيين مثل كريم بنزيما وفاران وميندي، ويمكن أيضًا أن يكون هناك كامافينجا وأوباميكانو، الذين يسعى ريال مدريد لضمهما، هذا فضلًا عن زيدان وطاقمه الفني وهم الذين سيقدمون كل الدعم للمهاجم الشاب من أجل نجاح تجربته.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة