أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار يفجر قضية عنصرية فى الدورى الفرنسي.. البرازيلى يتعرض لعبارات مسيئة فى مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا ويرد بضرب المدافع.. وألفيس يدعم نجم السليساو.. وتطورات تؤدى لطرد 4 لاعبين آخرين

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 03:00 م
نيمار يفجر قضية عنصرية فى الدورى الفرنسي.. البرازيلى يتعرض لعبارات مسيئة فى مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا ويرد بضرب المدافع.. وألفيس يدعم نجم السليساو.. وتطورات تؤدى لطرد 4 لاعبين آخرين نيمار
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، أزمة مدوية فى الدوري الفرنسي، عندما اتهم ألفارو جونزاليس مدافع مارسيليا بتوجيه عبارات عنصرية إليه فى مباراة الفريقين أمس التى حسمها مارسيليا بهدف دون رد فى ختام منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، وتلقى بعدها بطاقة حمراء بجانب 4 بطاقات حمراء أخرى للاعبين من الفريقين.

من جانبه، رد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، على واقعة طرده خلال مواجهة ضيفه مارسيليا، التى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 1 – 0، وتعرض نيمار للطرد المباشر فى الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، بعد مشاجرة قوية بين لاعبى باريس سان جيرمان ومارسيليا، وتسببت أيضا فى طرد 4 لاعبين آخرين. وكتب النجم البرازيلى، عبر حسابه الشخصى بموقع "تويتر"، "الأسف الوحيد الذى أشعر به هو عدم ضرب هذا الأحمق"، وكانت وسائل إعلامية فرنسية قد أشارت إلى أن قيام نيمار بضرب المدافع الإسباني لفريق مارسيليا، ألفارو جونزاليس، بعد توجيه الأخير عبارات عنصرية للنجم البرازيلى نيمار ونعته بأنه أسود اللون.

وشهدت اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع أحداثا مؤسفة من لاعبى الفريقين، بعدما اشتبكوا داخل أرضية الملعب، ليقرر حكم اللقاء طرد 3 لاعبين من باريس سان جيرمان، وهم البرازيلى نيمار، لايفن كورزاوا ولياندرو باريديس، ولاعبين من مارسيليا هما جوردان أمافى وداريو بينيديتو.

سجل فلوران توفين هدف فوز فريق مارسيليا بالمباراة، فى الدقيقة 31 من زمن المباراة، من تسديدة خادعة على يسار حارس الفريق الباريسي.

وكان الفريق الباريسي، قد خسر لقاء لانس، فى الجولة الثانية، يوم الخميس الماضى، بنتيجة 1 – 0 أيضا، بعدما تأجلت مباراته الأولى فى المسابقة، أمام فريق ميتز، بعد مشاركته فى دورى أبطال أوروبا، ووصله للمباراة النهائية، أمام بايرن ميونخ الألماني، قبل أن يخسر بهدف نظيف.

وبقى باريس سان جيرمان، من أى رصيد من النقاط، بينما رفع مارسيليا، رصيده للنقطة 6، فى المركز الخامس، ويتصدر فريق رين، برصيد 7 نقاط.

وشارك لاعب فريق برشلونة السابق دانيال الفيش متابعيه عبر حسابه على موقع انستجرام بصورة جديدة مع زميله في المنتخب البرازيلي نيمار، حيث حرص على توجيه رسالة له وقال فيها: أحبك يا أخى الصغير"، وذلك تعليقاً على صورة للثنائى معاً بعد احتفالها بأحد البطولات الذى حققوها معاً فى باريس سان جيرمان، كما بدأ رسالته بالتأكيد على أن الحياة مثل الرياضة لا ينبغى أن تتضمن كراهية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة