خالد صلاح

الشرطة البريطانية تعثر على مخبأ سرى للمخدرات تحت الأرض.. اعرف القصة

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 02:03 م
الشرطة البريطانية تعثر على مخبأ سرى للمخدرات تحت الأرض.. اعرف القصة مخبأ مخدرات تحت الأرض
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتشفت الشرطة البريطانية مخبأ تحت الأرض بإحدى المزارع يحتوى على كميات هائلة من الحشيش، والذى يقدر بـ 580 ألف جنيه إسترليني. وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الشرطة البريطانية داهمت مزرعة في قرية سكندليبي بمقاطعة لينكولنشاير حيث عثرت على أربعة مخابئ مصنوعة من حاويات سيارات الشحن مدفونة على عمق 20 قدمًا تحت الأرض.

الشرطة البريطانية تعثر على مخبأ للمخدرات تحت الأرض  (1)
 

وأوضح التقرير، أن الضباط اكتشفوا أيضًا أكثر من 300 طن من النفايات غير القانونية، وبندقية صيد و6 سيارات مسروقة في الموقع، بالإضافة إلى 22 حصانًا ، كانت جميعها في ظروف سيئة ، في المزرعة.

الشرطة البريطانية تعثر على مخبأ للمخدرات تحت الأرض  (2)

وأشار التقرير، أن ألقى القبض على ثلاثة رجال ، تتراوح أعمارهم بين 34 و 35 و 28 ، بتهمة انتاج وترويج المخدارات والسطو بقصد السرقة، كما تم القبض على الشاب البالغ من العمر 34 عامًا للاشتباه في حيازته لسلاح ناري محظور وسرقة سيارة.

الشرطة البريطانية تعثر على مخبأ للمخدرات تحت الأرض  (4)

واستطرد التقرير، أنه خططت للعملية مسبقا  من قبل ضباط من شرطة لينكولنشاير والحرس المدني الإسباني ووكالة البيئة وداينو رود، ويقدر الضباط قيمة العقار في الشارع بحوالي 580.000 جنيه إسترليني.

الشرطة البريطانية تعثر على مخبأ للمخدرات تحت الأرض  (3)

قال مدير المباحث ريك هاتون ، من شرطة لينكولنشاير: " نحن ممتنون للغاية لنظرائنا في إسبانيا وشركائنا للمساعدة في استكشاف هذا الموقع.، وخصوصا أن تحت الأرض ، كنا بحاجة إلى بعض الدعم المتخصص الحقيقي للكشف عن هذا النشاط".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة