خالد صلاح

نجوم حريصون على الإجراءات الوقائية من كورونا.. أنجلينا جولى وابنتها بالكمامات فى رحلة تسوق.. كريستين ستيوارت لا تتخلى عن قناعها فى شوارع لوس أنجلوس.. وجينيفر لورانس ترتدى الكمامة بعد أخبار حملها "صور"

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 06:00 م
نجوم حريصون على الإجراءات الوقائية من كورونا.. أنجلينا جولى وابنتها بالكمامات فى رحلة تسوق.. كريستين ستيوارت لا تتخلى عن قناعها فى شوارع لوس أنجلوس.. وجينيفر لورانس ترتدى الكمامة بعد أخبار حملها "صور" انجلينا جولى وجينيفر لورانس وكريستين ستيوارت
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفع نجوم هوليوود شعار الحذر من عدوى كورونا في جميع الأحوال خوفا من التعرض لعدوى الجائحة العالمية التي ما زالت تتفشى في الولايات المتحدة، ومنذ اللحظات الأولى لظهور وباء كورونا وحتى الان يصر نجوم السينما الامريكية على اتخاذ اجراءات الوقاية من حفظ مسافات التباعد الاجتماعي وارتداء الأقنعة الواقية، وخاصة الأقنعة أو الكمامات.

وتتناقل وسائل الاعلام العالمية صور مناسبات يعايشها نجوم هوليوود سواء حفلات أو رحلات تسوق وترفيه، وتجد الكمامة هي الصديق والرفيق الأول لهم، وتعتبر هذه الصور التي يظهر فيها نجوم السينما العالمية بالكمامات خير دليل على استمرار الحذر وعدم التهاون مع عدوى وباء كورونا العالمي.

وبالانتقال إلى النجوم الذين يحرصون على ارتداء الكمامات، حرصت النجمة أنجلينا جولي على ارتداء الكمامة هى وابنتها فيفيان وذلك أثناء ذهابهما إلى متجر الحيوانات الأليفة لشراء بعض المستلزمات، وظهرت أنجلينا بإطلالة بسيطة في لوس أنجلوس.

أنجلينا جولي وابنتها بالكمامات
أنجلينا جولي وابنتها بالكمامات

 

وكانت عدسات المصورين التقطت ظهور النجمة العالمية أنجلينا جولي في مدينة ماليبو بكاليفورنيا الأمريكية، بصحبة أطفالها الخمسة فى سهرة عشاء عائلية فى أحد المطاعم الشهيرة، وسط التزامهم بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الطبية لعدم الإصابة بفيروس كورونا وكان هو الظهور الأول للنجمة العالمية أنجلينا جولى، بعد إعلان ارتباط زوجها السابق النجم العالمى براد بيت بعارضة الأزياء الشهيرة نيكول بوتور السكى.

كما رصدت عدسات المصورين النجمة كريستين ستيوارت في شوارع لوس أنجلوس وهي ترتدي كمامة وتي شيرت مكتوب عليه   Beach Boys، وهي تتوقف في متجر للحيوانات الأليفة، وقال موقع ديلي ميل إن ستيورات صدمت الجمهور بعد الكشف عن تقديمها دور الأميرة ديانا في فيلم سينما بعنوان Spencer.

كريستين ستيوارت  فى الشوارع بالكمامة
كريستين ستيوارت فى الشوارع بالكمامة

 

وبمجرد الإعلان عن التحضير لفيلم "Spencer"، الذى سيعرض جزءا من حياة الأميرة الشهيرة ديانا، أكد موقع deadline أن هناك أكثر من 12 دولة من مختلف قارات العالم، تقدموا بطلب مسبق لحجز الفيلم للعرض بدور العرض السينمائى لديهم، قبل حتى أن يبدأ التصوير رسميا.

ويبدو أن النجمة جينيفر لورانس تحاول الاستمتاع بوقتها خلال تلك الفترة برفقة زوجها كوكي ماروني، حيث ظهر الثنائي معاً مؤخراً اثناء سيرهما وتناولهما الغداء في شوارع مدينة منهاتن، وذلك بعد أيام من انتشار اخبار تؤكد حمل لورانس في طفلها الأول من زوجها التي تزوجته في وقت سابق من عام 2019.

وجينيفر لورانس ترتدي الكمامة بعد أخبار حملها
وجينيفر لورانس ترتدي الكمامة بعد أخبار حملها

 

والتقطت عدسات المصورين النجمة العالمية جنيفر لورانس في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية مع زوجها كوك ماروني، حيث ظهر الثنائي أثناء توجهما إلى موعد عشاء رومانسي وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات لعدم الإصابة بفيروس كورونا.

وأيضا رصدت عدسات المصورين النجم ليام باين وخطيبته مايا هنرى مفتونين أثناء حضور حفل خاص فى Tape Nightclub فى لندن، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد "ليام" السابع والعشرين، وبدا عليهما السعادة، حيث ارتدت مايا خاتم الخطوبة الماسي الذي يبلغ قيمته 3 ملايين جنيه إسترليني وظهر ليام وهو يقطع التورتة التي جاءت علي شكل قطعة بسكويت بالشكولاتة فيما ارتدت مايا الكمامة مثلها مثل رفاق الحفل.

ليام باين وخطيبته يحتفلان بعيد ميلاده بالكمامات
ليام باين وخطيبته يحتفلان بعيد ميلاده بالكمامات

 

وكان موقع "ديلى ميل" كشف عن خطبة المغنى ليام باين وحبيبته مايا هنرى، وذلك بعد عامين من المواعدة، ورصد الموقع ليام مع خطيبته عارضة الأزياء مايا المولودة فى تكساس، والبالغة من العمر 20 عامًا، فى حى نوفيكوف الراقى فى لندن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة