أكرم القصاص - علا الشافعي

رايدل لينش بفستان منقوش بقلب على ظهرها في زفافها.. التزموا بتعليمات الصحة

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 02:00 م
رايدل لينش بفستان منقوش بقلب على ظهرها في زفافها.. التزموا بتعليمات الصحة رايدل لينش وزوجها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم حفل زفاف الممثلة والمغنية رايدل لينش واليوتيوبر كابرون فانك، يوم السبت من هذا الأسبوع، وارتدت العروس فستان زفاف أبيض، بفتحة على هيئة قلب فى أعلى الظهر، وقد أشار تقرير منشور بموقع " insider "، إلى إن الزوجان يتواعدان منذ عام 2019.

رايدل لينش
رايدل لينش

ارتدت لينش فستان من الدانتيل من تصميم شركة" Adriana Papell"، والمصنوع حسب الطلب، ويتميز بتصميمه بجزء علوي شفاف من الدانتيل وتنورة كاملة، وأضيفت فتحة على شكل قلب بأعلى الظهر، وجمع الفستان بين الأكمام القديمة والدانتيل على غرار فساتين الزفاف الشهيرة بفترة الثمانينات، وعبرت لينش عن سعادتها بارتداء فستان الزفاف حيث قالت "شعرت وكأنني أميرة".

فستان الزفاف
فستان الزفاف
 
رايدل لينش وزوجها
رايدل لينش وزوجها

وزين ممر قاعة الحفل بالزهور التى زينت أيضاً مقاعد المدعوين على الصفين بقاعة الزفاف الذى أقيم فى مكان مفتوح بإحدى الحدائق وقد خطط وصمم حفل الزفاف، سلاتر إيفنتس،  بينما قدمت شركة" The Event Co"، ديكور القاعة، وأشار سلاتر فى تصريحاته الصحفية إلى أن التخطيط لحفل الزفاف أستغرق شهرين ونصف فقط.

كعكعة الزفاف
كعكعة الزفاف

وألتزم الحفل بقواعد السلامة والصحة العامة، حيث تم قياس درجات حرارة الضيوف عند الوصول، وقدم خلال فقرات الحفل كعكة زفاف مغطاة بالزهور والفراشات، وتكونت الكعكة من أربع طبقات مغطاة بزخارف الباستيل، وأحتوت طاولة الحفل على أطعمة ومشروبات مختلفة.

العروس تغنى لزوجها
العروس تغنى لزوجها

وحضر الحفل مجموعة صغيرة من أصدقاء الزوجين وأشقاء العروس والأقارب بما في ذلك بعض الأصدقاء المشاهير، منعاً للتجمعات الكبيرة داخل القاعة، وعزفت الفرقة الموسيقية بعض الأغانى الخاصة بفرقة لينش، مما جعل العروس تتفاعل معهم بالغناء والرقص طوال حفل الزفاف.

وقال العروسان لينش وفانك، خلال تصريحاتهما الصحفية، إنهما حريصان على تكوين أسرة في المستقبل القريب، حيث أكدت العروس إنها تحلم أن تكون أم وهذا ما ستسعى لتحقيقه، مشيرة إلى إن فانك سيكون أفضل زوج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة