خالد صلاح

رجلا يفاجأ بدب بعد استيقاظه من قيلولة على حمام السباحة بأمريكا.. فيديو

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 03:00 ص
رجلا يفاجأ بدب بعد استيقاظه من قيلولة على حمام السباحة بأمريكا.. فيديو الدب أمام الرجل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ رجل في ولاية ماساتشوستس الأمريكي، بعد استيقاظه من النوم أمام مسبح منزله، حيث كان نائما، بينما كان الدب يقوم بالشرب من ماء حمام السباحة، ويظهر الرجل ماثيو بيت، يعيش في مدينة جرينفيلد بولاية ماساتشوستس، حيث كان نائما على كرسي بجوار حمام السباحة الخاص به، عندما تجول دب عبر بوابة المفتوحة لمنزله. 

الدب يشم قدم الرجل على حمام السباحة

الدب يشم قدم الرجل على حمام السباحة

وسجلت كاميرات المراقبة الدبب يسير في  خطًا مباشرًا لحمام السباحة، حيث تناول شرابًا من الماء على مهل، بينما كان الرجل نائما بسلام ثم قام الدب بشم قدم الرجل النائم، قبل أن يمد قدمه، حيث أيقظت الحركة الرجل ببداية، وخاف الدب وهرب من رده فعله.

دب يظهر على حمام السباحة
دب يظهر على حمام السباحة

نشرت دون بيت ، زوجة بيت الفيديو على فيسبوك ، وكتبت فيه: " كان مذهولاً بعض الشيء بالأمس بينما كان يستريح بجوار حمام السباحة"وفي تعليق على الفيديو ، كتبت أن زوجها "أرسل لي صورة للدب وهو يركض في الفناء الأمامي، وقال إن الدب دفع قدمه أثناء نومه بجوار حمام السباحة".

 

وأضافت أن "بيت كان مذهولاً للغاية ، التقط هاتفه دون أن يحالفه الحظ في الحصول على صورة جيدة،  لم يكن متأكدًا من رد فعله لكنه كان يعلم أنه لا يستطيع النهوض بهذه السرعة".

 

وتقول ولاية ماساتشوستس إن الدببة السوداء قامت بالنزول إلى الأماكن  التي بها الكثير من الناس في جميع أنحاء الولاية في السنوات الأخيرة، كما يشجع الموقع الإلكتروني للولاية الأشخاص الذين يواجهون الدببة حيث لا يقومون  بالصراخ أو إحداث الكثير من الضجيج  لأن أول استجابة للدب لشيء غير عادي هو المغادرة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة