خالد صلاح

محافظ الدقهلية يُحيل 27 محضرًا تموينيا إلى النيابة العامة (صور)

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 01:46 م
محافظ الدقهلية يُحيل 27 محضرًا تموينيا إلى النيابة العامة (صور) محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه لن يسمح بالفساد والتلاعب خاصة فيما يتعلق بالاحتياجات اليومية للمواطنين وذلك من خلال متابعة ضبط الأسعار وملاحقة الغش التجاري والاحتكار.

وأوضح محافظ الدقهلية أن نتائج الحملات التموينية وحملات التفتيش يتم بموجبها تحرير المخالفات والتحفظ على المضبوطات، وقد قرر إحالة 27 محضرا تموينيا لعدد من المخالفات بالمخابز ومحلات البيع والأسواق فى كل من بنى عبيد  ودكرنس والسنبلاوين إلى النيابة العامة لأعمال شئونها، وكلف المحافظ وكيل وزارة التموين بمتابعة تصرفات النيابة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية حيال جميع المخالفات والتحفظ على المضبوطات.

ومن جانبه أوضح السيد دايرة وكيل وزارة التموين أن الحملة التى تم تنفيذها نطاق إدارة تموين بني عبيد أسفرت عن تحرير عدد 7محاضر لمخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن ولمحلات بيع السلع لعدم الإعلان عن الأسعار و محل بيع أسمدة لتجميع أسمده ازوتيه لوريا و نترات مدعمة  الاتجار بها في السوق السوداء بعدد 15شكارة خاصة بوزارة الزراعة ممنوع تداولها في السوق الحر،و تم التحفظ علي الكميات التى تم ضبطها.

وعن الحملة التى تم تنفيذها نطاق إدارة تموين دكرنس، أسفرت عن تحرير 6 محاضر لمخابز تنتج خبز ناقص الوزن فى كل من منشية السلام ، وميت مجاهد ، وميت النحال وناحية القليوبية، وكفر الباز ، وديمشلت.

وعن الحملة المنفذة بنطاق إدارة السنبلاوين، أسفرت عن تحرير عدد 14محضر لمخابز تنتج خبز غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن ولعدد من المحلات التجارية لعدم الإعلان عن الأسعار  بقرى أبو قراميط وكفر غنام ومنشية عزت والوحدة العربية.

وأكد محافظ الدقهلية على تكثيف الحملات التموينية بنطاق المحافظة حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع بالأسعار المناسبة والكميات والجودة المطلوبة والتصدى لجميع انواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.  

 

WhatsApp Image 2020-09-16 at 1.10.44 PM
سماد محظور بيعه فى الأسواق
 
 
WhatsApp Image 2020-09-16 at 1.10.45 PM
اسمدة خاصة بوزارة الزراعة
 
 
WhatsApp Image 2020-09-16 at 1.10.47 PM
المضبوطات

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة