خالد صلاح

مطعم بيتزا سويدى يطلق تحديا لأكل "سندوتش" كباب طوله 110 سنتيمترات.. صور

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 01:00 ص
مطعم بيتزا سويدى يطلق تحديا لأكل "سندوتش" كباب طوله 110 سنتيمترات.. صور "سندوتش" كباب طوله 110 سنتيمترات
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في تحد جديد أطلقه مطعم بيتزا في السويد، طلب من زبائنه الراغبين في الانضمام إلى التحدي بأن يتناول الواحد منهم سندوتش كباب طوله 110 سنتميترات في أقل من ساعة زمن، ورغم قبول 8 أشخاص التحدي، إلا أن جميعهم فشلوا ولم يستطيعوا إكمال هذه المهمة، وفقا لما ذكره موقع "ميغافونين".

مطعم بيتزا سويدي يطلق تحد لأكل سندوتش كباب طوله 110 سم
مطعم بيتزا سويدي يطلق تحد لأكل سندوتش كباب طوله 110 سم

 

وأعلن القائمون على هذا المطعم السويدي إطلاق هذا التحدي لأكل سندوتش يزيد طوله عن متر واحد، من أجل تحفير المنافسين وروح التحدي بينهم، لكن يشترط على المشارك في التحدي أن يتناول 550 جرامًا من لحم الكباب و500 جرام من جبن الموزاريلا وأكثر من ذلك بكثير موزعة على لفة كباب بطول 110 سنيمترات في أقل من 60 دقيقة.

وإذا نجح المتحدي في أكل هذا السندوتش لن يحاسب على ثمن الطعام، إضافة إلى أنه سوف يفوز بقسيمة شراء بقيمة ألف كرونة سويدية، إما إذا فشل في التحدي، فسوف يتبرع بكرونة واحدة عن كل سنتمتر يؤكل، على أن يتم اختيار الجهة التي يتبرع لها بنفسه دون تدخل من أحد.

استعدادا لتحضير سندوتش كباب طوله 110 سم
استعدادا لتحضير سندوتش كباب طوله 110 سم

 

في إطار ذلك، أوضح صاحب المطعم السويدي صالح أوكتي وفقا لما نقله موقع "ميغافونين"، إننا "نفعل هذه المبادرة باعتبارها منافسة ممتعة، إضافة إلى رغبتنا بدعم الحياة الإجتماعية وأنشطتها في المدينة خاصة بعد الانتكاسة التي لحقت بها بعد أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد". 

مطعم في السويد
مطعم في السويد

 

 وأشار صالح أوكتي إلى أنه  يوجد لفائف كباب أطول من هذا، لكن تم تقطيعها مع أنواع مختلفة من العجين. ويقول إن "هذه أطول عجينة صنعت في السويد باستخدام عجينة واحدة فقط".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة