خالد صلاح

إبراهيموفيتش ينهى 3137 يوما بدون هز الشباك أوروبيا مع ميلان.. فيديو

الخميس، 17 سبتمبر 2020 09:24 م
إبراهيموفيتش ينهى 3137 يوما بدون هز الشباك أوروبيا مع ميلان.. فيديو احتفال ابراهيموفيتش بهدفه
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم السويدى، زلاتان إبراهيموفيتش، فى قيادة ميلان، للتفوق على مضيفه فريق شامروك روفرز الأيرلندى، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا، على ملعب "تالخت"، فى الدور التمهيدى الثانى المؤهل لدور المجموعات من الدورى الأوروبى، وسجل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، هدف ميلان، فى الدقيقة 23 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة بينية من النجم التركى هاكان كالهانجولو، قبل أن يسدد إبرا، تسديدة قوية، على يمين حارس الفريق الايرلندى، وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن هدف إبرا، فى شباك الفريق الايرلندى، هو الأول على المستوى الأوروبي، مع ميلان، منذ هدفه فى شباك فريق أرسنال الإنجليزي، فى دورى أبطال أوروبا، فى 15 فبراير عام 2012، أى منذ 3137 يوما. 

 
 

وكان النجم السويدى، قد عاد لصفوف فريق الروسونيرى، خلال شهر يناير الماضى، بهد نهاية عقده مع ناديه السابق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي. 

ويغيب عن الروسونيرى، فى مباراة الفريق الايرلندى، كلا من لوكاس باكيتا، لأسباب فنية والمهاجم لياو، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان ميلان، قد أنهى الموسم الماضى، من الدوري الإيطالي، فى المركز السادس، الأمر الذى جعله يخوض التصفيات التمهيدية، لمسابقة الدوري الأوروبي.

 

وبدأ ميلان، مباراة الليلة بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: كالابريا ، كايير ، جابيا ، ثيو هرنانديز

الوسط: كيسي ، إسماعيل بن ناصر ، أليكسيس ساليمايكيرس

الهجوم: إبراهيموفيتش ، كاستييخو ، كالهانجولو

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة