خالد صلاح

رئيس الاتحاد يوافق على توصيات طلعت يوسف لعقوبة نور السيد

الخميس، 17 سبتمبر 2020 03:23 م
رئيس الاتحاد يوافق على توصيات طلعت يوسف لعقوبة نور السيد محمد مصيلحى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق محمد مصيلحى، رئيس الاتحاد السكندرى، على التوصيات التى رفعها طلعت يوسف المدير الفنى للفريق بشأن العقوبات التى فرضها الأخير على نور السيد قائد الفريق، والتى جاءت عبارة عن استبعاده عن صفوف زعيم الثغر حتى نهاية الموسم مع خصم 5% من نتيجة عقده السنوى، نتيجة لما بدر منه تجاه المدرب بعد جلوس اللاعب مع زملائه بالفريق قبل مواجهة الأهلى والحديث فى أمور تخص الجهاز الفنى.

واجتمع محمد مصيلحى مع نور السيد، صباح اليوم، بحضور عبد الجليل إمام المدير الإدارى للفريق وإبلاغه بكافة القرارات التى تم اتخاذها ضده لتنفيذها اليوم.  

واستقر طلعت يوسف على إجراء بعض التغييرات التكتيكية فى تشكيل الفريق الذى سيخوض لقاء المقاولون العرب المقبل فى الجولة الثامنة والعشرين للدورى المقرر له الأحد المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

يأتى ذلك فى إطار رغبة المدير الفنى بتطبيق سياسة التدوير بعد حالات الإرهاق التى ظهرت على اللاعبين بسبب ضغط المباريات، بالإضافة لحدوث بعض الإصابات، كان آخرها محمود رزق الذى أصيب بكسر فى الأنف فى المباراة الأخيرة أمام الأهلى وسيغيب مدة لا تقل عن 6 أسابيع، بالإضافة لاستبعاد نور السيد مدافع وسط الفريق حتى نهاية الموسم بأوامر من طلعت يوسف .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة