خالد صلاح

رئيس جامعة بني سويف لــ"إكسترا نيوز": طفرة كبيرة حدثت في التعليم العالي بمصر

الخميس، 17 سبتمبر 2020 11:54 ص
رئيس جامعة بني سويف لــ"إكسترا نيوز": طفرة كبيرة حدثت في التعليم العالي بمصر الدكتور منصور حسن
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وأضاف "حسن"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، قائلا :" الدولة تسعى لتوفير أنواع مختلفة من الجامعات للمواطنين، وبإمكانيات مختلفة، لافتا إلى أنه تم إنشاء 4 جامعات تكنولوجية، وهناك قرار بإنشاء 6 جامعات.

وتابع :”هناك توجه بأن الجامعات التي يتم إنشاؤها في كل محافظة تخدم هذه المحافظة، بحيث أن الطالب يكون مؤهل للعمل في سوق العمل في هذه المحافظة، مضيفا أن حركة التطوير سينعكس مردودها على مستوى الطلاب المصريين، منوها بأن كثير من الجامعات المصرية حاصلة على مراكز متقدمة في التصنيفات العالمية، وهو يؤكد أن الدولة تتجه إلى رفع مستوى جودة التعليم.

ومن جانب أخر،ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، اجتماعى لجنة شئون أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ومركز التعلم المدمج بحضور نواب رئيس الجامعة والعمداء والمستشار المالى والقانونى والدكتور خالد عباس مدير المركز وأمين عام الجامعة.

ووافق مجلس مركز التعلم المدمج على بدء الدراسة يوم 13 نوفمبر القادم بنظام التعلم الهجين لتستمر الدراسة لمدة ست أسابيع، كما وافق المجلس على اعتماد نتائج برامج التعليم المفتوح لامتحانات دور يوليو 2020 وإعطاء فرصة لمدة اسبوعين للتقدم للتظلم.

وناقش رئيس الجامعة خلال اجتماع لجنة شئون أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة الموضوعات المتعلقة بنقل وندب عدد من أعضاء هيئة التدريس من وإلى الجامعة فى ضوء اللوائح والقوانين المنظمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة