خالد صلاح

رئيس جامعة عين شمس يؤكد لــ"إكسترا نيوز" على دور التعليم الفني في نهضة الأمم

الخميس، 17 سبتمبر 2020 11:06 ص
رئيس جامعة عين شمس يؤكد لــ"إكسترا نيوز" على دور التعليم الفني في نهضة الأمم الدكتور محمود المتيني
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، إن التعليم العالي في مصر شهد قفزة، معلقًا: "أي منصف لازم يكون منتبه لها". وأضاف "المتيني"، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية خلود زهران ، أن التعليم العالي وخريجي الجامعات هم القاطرة التي تنقل أي مجتمع من نقطة لأخرى.
 
 
 
 
وأشار رئيس جامعة عين شمس إلى أن الجامعات المصرية من حكومية وخاصة وأهلية تغطي كل التخصصات العلمية، مضيفًا أن الجامعات التكنولوجية ساهمت في تطوير قطاع التعليم الفني.
 
وتابع رئيس جامعة عين شمس أن الأمم تقوم وتنهض على التعليم الفني والدولة المصرية أولته اهتمامًا، مؤكدًا أن التعليم الجامعي المتميز في العالم أساسه وجود جامعات أهلية.

ومن جانب آخر، أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمى والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم الخميس، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 10 آلاف طالبًا وطالبة للعام الجامعي 2020/2021.

وأكد رئيس قطاع التعليم بالوزارة على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني دون أية شكاوى، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، مضيفا أنه على الطلاب الالتزام بارتداء الماسك الطبى (الكمامة)، حيث لن يسمح لأى طالب بدخول معامل التنسيق دون ارتدائها مع اتباع التعليمات والإجراءات المنظمة للعمل بهذه المعامل.
 
جدير بالذكر أن تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بدأ صباح اليوم الخميس الموافق ١٧ سبتمبر، وينتهى مساء الاثنين الموافق ٢١ سبتمبر الجاري.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة