خالد صلاح

كايلى جينر تستعرض ماركات حقائبها وتكشف عن محتوياتها.. مش هتصدق بتشيل إيه

الخميس، 17 سبتمبر 2020 04:00 م
كايلى جينر تستعرض ماركات حقائبها وتكشف عن محتوياتها.. مش هتصدق بتشيل إيه كايلى جينر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت عارضة الأزياء الشهيرة، كايلي جينر، على الكشف عن محتويات حقائبها اليدوية من خلال نشرها مقطع فيديو أمس على موقع "يوتيوب" بعنوان "ماذا يوجد في حقيبتي"، حيث كشفت لجمهورها الأشياء التي تحملها معها يومياً، وأظهرت خلال مقطع "الفيديو"، حقيبة من "هيرميس" وقالت إن الحقيبة السوداء هي واحدة من أوائل حقائب "بيركينز" التي اشترتها على الإطلاق، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

كايلى بالكمامة
كايلى بالكمامة

ووفقًا لـ" Collector Square "، وهو متجر على الإنترنت لبيع السلع الفاخرة المستعملة، فإن الحقائب المشابهة لحقائب كايلى قد بيعت سابقًا بأسعار تتراوح بين 17000 دولار و 52000 دولار، كما يتوفر نمط آخر مشابه من مجموعة" So Black" التى منها إحدى حقائب كايلى السوداء، والمتوفرة  للشراء مقابل 84،950 دولار .

كشفت كايلى عن محتويات حقائبها اليدوية، والتى منها المحفظة، ومناديل ورقية مبللة، والعلكة، وشاحن الهاتف، كما تحتفظ بمجموعة من المنتجات التي شاركت فى إنتاجها هي وشقيقاتها من عائلة كارداشيان جينر، مثل العطر الذى تعاونت فى إنتاجه مع ماركة كيم كارداشيان ويست KKW.

كايلى جينر
كايلى جينر

وتحتفظ أيضاً كايلى داخل حقيبتها بمجموعة من أقنعة الوجه من تصميم" SKIMS "و "Kylie Cosmetics "، وذكرت كايلي بعض الأشياء الأخرى التى تحتفظ بها داخل الحقيبة مثل علبة من صلصة التفاح والتى تعتبر وجبة ابنتها ستورمي، كما تحتفظ بمجموعة وردية من بطاقات "Uno"، المدون عليها اسمها، ونظارات شمسية وتوك وألعاب فخمة من ماركة الألعاب "Jellycat".

كايلى وحقائبها اليدوية
كايلى وحقائبها اليدوية

 

كما تحتفظ مؤسسة " Kylie Cosmetics "، ببعض مستحضرات التجميل داخل حقيبتها والتى كشفتها عنها فى المقطع الأخير من الفيديو، حيث أظهرت ما يقرب من 20 منتجًا في حقيبتها، بما في ذلك البودرة وأحمر الشفاه وأقلام بطانات الشفاه، التى تحتفظ بها داخل الحقيبة .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة