خالد صلاح

كل أهداف الأربعاء.. ثلاثية برشلونة وفوز قاتل لباريس سان جيرمان

الخميس، 17 سبتمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الأربعاء.. ثلاثية برشلونة وفوز قاتل لباريس سان جيرمان برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباراة مؤجلة فى الدوري الفرنسي، بجانب استعدادات برششلونة للموسم الجديد، ومنافسات الجولة الـ27 من الدوري المصرى، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الفرنسي 
 

باريس سان جيرمان 1 - 0 ميتز 

اقتنص فريق باريس سان جيرمان، فوزا مثيرا، من ضيفه فريق ميتز، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، فى المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من الدورى الفرنسى، وسجل هدف فوز باريس سان جيرمان بالمباراة، لاعب الوسط الألمانى جوليان دراكسلر، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، وأهدر لاعبو ميتز عددا من الفرص السانحة على مرمى باريس سان جيرمان، فى المقابل لم يظهر البى إس جى خطورة كبيرة على مرمى المنافس.

 

أهداف مباريات الدوري المصرى 
 

وادى دجلة 0 - 2 بيراميدز 

عاد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، للانتصارات بعد غياب ثلاث مواجهات على التوالى، بتحقيق الفوز على وادى دجلة بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصد الفريق السماوى ثلاث نقاط غالية لإستمرار صراعه على وصافة الدورى المصرى، فيما عاد غزلان دجلة للمنافسة من أجل الهروب من قاع الجدول وشبح الهبوط للمركز الثانى.

ومع بداية الشوط الثانى، نجح الغانى جون أنطوى فى إحراز هدف التقدم من ضربة رأس من الوضع طائرا، فى الدقيقة 60، ثم أضاف الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 64.

 

الجونة 1 - 2 سموحة 

استعاد فريق سموحة نغمة الإنتصارات من جديد بعد فوزه الغالى على الجونة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد خالد بشارة بالبحر الأحمر ضمن فاعليات الجولة الـ27 للدورى ، ليرتفع رصبده إلى 36 نقطة ويرتقى للمركز السابع ، بينما تجمد رصيد الجونة عند 28 نقطة فى المركز الرابع عشر بجدول الترتيب .

تقدم السيد فريد لسموحة فى الدقيقة 38 من رأسية متقنة بعد ضربة ركنية نفذها ناصر ماهر بنجاح من الجانب الأيمن ارتقى لها مدافع الموج الأزرق وأخطأها عمر رضوان حارس الجونة لتعلن عن هدف التقدم لسموحة ، وفى الدقيقة 65 أشهر طارق مجدى حكم اللقاء الكارت الأحمر مباشرة فى وجه عمر رضوان حارس الجونة واحتسب ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح الفريق الأزرق يتصدى لها حليمو ويضعها مباشرة فى مرمى محمود الغرباوى الحارس البديل لأبناء البحر الأحمر معلنا عن الهدف الثانى لفريقه ، وفى الدقيقة 74 نجح البديل والتربواليا مهاجم الجونة من إحراز الهدف الأول لفريقه لتشتعل المباراة بعدها ويضغط لاعبو الجونة بغية إدراك هدف التعادل وسط استبسال دفاعى كبير من لاعبى سموحة حتى اطلق طارق مجدى صافرة نهاية اللقاء.

أهداف مباريات ودية
 

برشلونة 3 - 1 جيرونا 

حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا معنويا على نظيره جيرونا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "يوهان كرويف"، ضمن استعدادات الفريق الكتالونى لانطلاق مشواره فى منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم البارسا بهدفين دون رد قبل أن يشهد الشوط الثانى هدف لكل فريق وينتهى اللقاء بفوز كتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان بنتيجة 3-1.

سجل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، أول أهداف برشلونة في اللقاء في الدقيقة 21 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم الأرجنتيني ميسي، ثانى أهداف الفريق الكتالونى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى، سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي ثانى أهدافه الشخصية والثالث للبارسا فى الدقيقة 49 من زمن المباراة، فيما أحرز خورخي زاباران هدف جيرونا الوحيد فى الدقيقة 46 من عمر اللقاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة