خالد صلاح

ليفربول يضم ألكانتارا مقابل 25 مليون إسترليني.. والكشف الطبى اليوم

الخميس، 17 سبتمبر 2020 12:58 م
ليفربول يضم ألكانتارا مقابل 25 مليون إسترليني.. والكشف الطبى اليوم ألكانتارا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق ليفربول الإنجليزي صفقة تياجو ألكانتارا نجم خط وسط بايرن ميونخ بعقد مدته 4 سنوات مقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مسئولى ليفربول نجحوا فى إنهاء صفقة ألكانتارا من بايرن ميونخ مقابل 20 مليون إسترليني، بالإضافة إلى 5 ملايين إسترلينى مكافآت وبعقد مدته 4 سنوات ينتهى فى يونيو 2024، وأضافت الصحيفة، أن تياجو ألكانتارا سيخضع للفحوصات الطبية اليوم، الخميس، تمهيداً لإتمام انتقاله إلى ليفربول بشكل رسمي.

وأضافت أنه من المحتمل ظهور تياجو ألكانتارا بقميص ليفربول لأول مرة ضد لينكولن سيتي فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الخميس المقبل.

جدير بالذكر أن تياجو ألكانتارا توج مع بايرن ميونخ بالثلاثية التاريخية فى الموسم المنتهى، بعد الفوز بلقب الدوري الألمانى وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا. 

وكشف تياجو ألكانتارا نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ الألمانى، عن شرطه الوحيد للانتقال إلى صفوف ليفربول خلال الصيف الحالى، في وقت سابق بعدما وضعه الريدز على رأس قائمة أولوياته لدعم الفريق فى ظل الأنباء التى تتردد حول رحيل فينالدوم إلى برشلونة، وسط منافسة من مانشستر يونايتد الذى يتطلع للتعاقد مع اللاعب أيضاً، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، إن تياجو ألكانتارا يرغب في أن يصبح ضمن قائمة اللاعبين الأعلى أجرا فى إنجلترا، وذلك فى حال إتمام انتقاله إلى ليفربول، حيث طالب بالحصول على راتب أسبوعى يبلغ 200 ألف إسترلينى.

وكان مانشستر يونايتد مهتمًا بضم تياجو ألكانتارا، رغم تعاقده مع الهولندى دونى فان دى بيك، قادمًا من أياكس أمستردام، وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن مانشستر يونايتد تواصل مع وكيل تياجو، ومع ذلك يتجه اللاعب حاليًا نحو الانتقال إلى ليفربول، حيث يفضل تياجو اللعب للريدز تحت قيادة المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المرجح أن يفسح الانتقال المقترح للهولندى جورجينيو فينالدوم إلى برشلونة الطريق لانتقال تياجو إلى ليفربول، حيث يعد اللاعب ضمن أبرز أولويات المدير الفنى الجديد للبارسا، رونالد كومان.
 
وكان هانز فليك المدير الفنى للبايرن قد أكد على رحيل تياجو هذا الصيف في حواره مع صحيفة "سبورت بيلد" قائلا: "بصراحة ، أفترض أنه سيتركنا هذا الصيف لم يكن لدينا محادثة أخرى حول هذا الموضوع، أعتقد أن القرار اتخذ بالفعل من قبله".

وحاول مانشستر يونايتد حاول ضم تياجو ألكانتارا البالغ من العمر 29 عاماً، عام 2013 عندما كان مايزال لاعبا في صفوف برشلونة، بيد أن اللاعب صاحب الأصول البرازيلية قرر الانتقال إلى بايرن للعمل مع مدربه السابق بيب جوارديولا.

وفاز تياجو مع بايرن بلقب الدورى الألمانى سبعة مواسم متتالية، أخرها الموسم الحالى بالإضافة إلى لقب كأس ألمانيا ودورى أبطال أوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة