خالد صلاح

مهاجم نابولى يُقرب دجيكو من الانضمام ليوفنتوس على حساب سواريز

الخميس، 17 سبتمبر 2020 06:32 م
مهاجم نابولى يُقرب دجيكو من الانضمام ليوفنتوس على حساب سواريز دجيكو مهاجم روما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب يوفنتوس، من الحصول على خدمات الهداف البوسنى إدين دجيكو، مهاجم روما، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توصل مسئولى ذئاب العاصمة، لإتفاق مع نظيره نابولى، من أجل ضم المهاجم البولندى ميليك، وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، أن انتقال المهاجم البوسنى دجيكو، إلى يوفنتوس، أصبح قريبا، خاصة بعد توصل روما، لإتفاق مع نابولى، على ضم مهاجمه البولندى أركاديوش ميليك، مقابل 18 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين أخرى حوافز، وأضافت سكاى، أنه بمجرد إتمام روما، صفقة الحصول على مهاجم نابولى، سيعطى مسئولى الجيالوروسي، المهاجم البوسنى، بالإنضمام إلى صفوف يوفنتوس، خلال الميركاتو الصيفى الجاري.

وأشارت الشبكة الإيطالية، أن يوفنتوس، سوف يدفع مبلغ 15 مليون يورو، لروما، وسوف يحصل دجيكو، على راتب سنوى، يقدر بـ7.5 مليون يورو.

وأوضحت سكاى، أن تعاقد اليوفى، مع دجيكو، قد يستبعد ضم النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، مهاجم برشلونة، الذى خضع اليوم الخميس، لإختبار اللغة الإيطالية، فى مدينة بيروجيا، من أجل الحصول على جواز سفر إيطالي.

ويسعى مسئولى يوفنتوس، تدعيم خط هجوم يوفنتوس، فى الموسم المقبل، خاصة بعد رحيل المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، إلى فريق إنتر ميامى الأمريكي، بعد خروجه من حسابات المدرب أندريا بيرلو.  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة