خالد صلاح

ميلان يتأهل للدور الثالث من الدوري الأوروبي بثنائية فى شامروك.. فيديو

الخميس، 17 سبتمبر 2020 10:07 م
ميلان يتأهل للدور الثالث من الدوري الأوروبي بثنائية فى شامروك.. فيديو ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل ميلان الإيطالي، للدور الثالث التمهيدى المؤهل لمرحلة مجموعات الدوري الأوروبي، بعد تخطيه مضيفه فريق شامروك روفرز الايرلندى، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "تالخت"، فى الدور التمهيدى الثانى المؤهل لدور المجموعات من الدورى الأوروبى، وأنهى ميلان، الشوط الأول، متفوقا بهدف نظيف، سجله النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، فى الدقيقة 23 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة بينية من النجم التركى هاكان كالهانجولو، قبل أن يسدد إبرا، تسديدة قوية، على يمين حارس الفريق الايرلندى، وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن هدف إبرا، فى شباك الفريق الايرلندى، هو الأول على المستوى الأوروبي، مع ميلان، منذ هدفه فى شباك فريق أرسنال الإنجليزي، فى دورى أبطال أوروبا، فى 15 فبراير عام 2012، أى منذ 3137 يوما.

 

وفى الشوط الثانى، أضاف النجم هاكان كالهانجولو، ثانى أهداف الروسونيرى، فى الدقيقة 67 من زمن اللقاء، من تصويبة قوية، على يسار حارس الفريق الايرلندى.

وكان ميلان، قد أنهى الموسم الماضى، من الدوري الإيطالي، فى المركز السادس، الأمر الذى جعله يخوض التصفيات التمهيدية، لمسابقة الدوري الأوروبي.

ويلعب ميلان، مباراته الأولى فى الموسم الجديد للدوري الإيطالي، مساء الاثنين المقبل، أمام ضيفه فريق بولونيا، على ملعب "سان سيرو".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة