خالد صلاح

وولفرهامبتون يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام ستوك سيتي

الخميس، 17 سبتمبر 2020 11:07 م
وولفرهامبتون يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام ستوك سيتي مباراة وولفرهامبتون وستوك سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع فريق وولفرهامبتون، منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من الدور الثانى، فى مفاجأة من العيار الثقيل، بعد خسارته أمام ضيفه فريق ستوك سيتي، من دورى الدرجة الأولى، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، "مولينيو".

أحرز جاكوب براون هدف المباراة الوحيد قبل انتهاء اللقاء بأربع دقائق، بعد تبادل رائع للكرانت بين لاعبى ستوك سيتى، حتى وصلت إلى المهاجم داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية لم يتمكن حارس وولفرهامبتون من التصدى لها.

وأشرك نونو سانتو المدير الفنى لفريق وولفرهامبتون معظم اللاعبين الأساسيين فى لقاء اليوم، كما أشرك صفقة النادى القياسية فى الصيف الحالى، فابيو سيلفا القادم من فريق بورتو.

وكان بيرنلى قد حسم تأهله للدور المقبل على ضيفه شيفيلد يونايتد بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى 1-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "تيرف مور".

وحقق وولفرهامبتون، الفوز فى مباراته الأولى فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، على مضيفه فريق شيفيلد يونايتد، بنتيجة 2 - 0، مساء الاثنين الماضى. 

جدير بالذكر أن، فريق مانشستر سيتي، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من المسابقة، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق أستون فيلا، بنتيجة 2 - 1.  


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة