خالد صلاح

43 مرشحا محتملا لانتخابات مجلس النواب أجروا الكشف الطبى فى الدقهلية

الخميس، 17 سبتمبر 2020 10:03 م
43 مرشحا محتملا لانتخابات مجلس النواب أجروا الكشف الطبى فى الدقهلية الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن توقيع الكشف الطبى اليوم الخميس، على 43 من المرشحين المحتملين لخوض انتخابات مجلس النواب، وبذلك يرتفع أعداد المرشحين إلى إجمالى 410 مرشحين.

 

وأشار مكى إلى أن إجراءات الكشف الطبي تتم تحت تدابير وقائية حفاظا على جميع المرشحين، كما طالب المرشحين الدخول على موقع الوزارة للتسجيل قبل الحضور للكشف، حيث إن الصحة ملتزمة بالكشف على من قام بالتسجيل طبقا للزمان والمكان المحدد له من قبل الموقع.

 

ويذكر أن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أعلن عن بدأ إجراء التحاليل الخاصة بالمرشحين المحتملين لخوض انتخابات مجلس النواب 2021، وتحديد أماكن الكشف بالدقهلية بخمس مستشفيات المنصورة الدولى، السنبلاوين، دكرنس، بلقاس، ميت غمر، وأن الكشف سوف يبدأ من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء.

 

وطالب مكي من المرشحين الدخول على الموقع المعلن للوزاره لتسجيل البيانات الخاصة بالمرشح إلكترونيا ثم بعد ذلك التوجه لمواقع الكشف.

 

وأوضح وكيل الوزارة بأن الكشف الطبي عبارة عن كشف عن الصحة العامة وكشف نفسى وتحاليل، كما أنه سوف يتم عمل تحليل مخدرات ومسرات بالمعمل المركزى بالمستشفي الدولي، وأن قيمة الكشف يبلغ 2850 جنيها للمرشح.

 

ويذكر أن الكشف الطبى على المرشحين مستمر حتى يوم 26 سبتمبر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة