أكرم القصاص - علا الشافعي

حكاية سويسرية مهووسة باللون الوردى × 20 صورة.. تملك 100 زوج من الأحذية الوردية.. ترفض أى وظيفة تجبرها على ارتداء ألوان مختلفة عن لونها المفضل.. طلابها يلقبونها "الآنسة بينك".. و"بتستلف لبس أسود" فى المناسبات

الخميس، 17 سبتمبر 2020 05:01 م
حكاية سويسرية مهووسة باللون الوردى × 20 صورة.. تملك 100 زوج من الأحذية الوردية.. ترفض أى وظيفة تجبرها على ارتداء ألوان مختلفة عن لونها المفضل.. طلابها يلقبونها "الآنسة بينك".. و"بتستلف لبس أسود" فى المناسبات ياسمين شارلوت
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لطالما أحبّت ياسمين شارلوت البالغة من العمر 32 عامًا اللون الوردى منذ أن كانت طفلة، ولكن بدلاً من أن تكبر وتبتعد عنه، أصبحت ياسمين أكثر هوسًا باللون الوردى عندما كبرت، فقبل 13 عامًا، بدأت ترتدي اللون الوردى فى كل شيء، ومنذ أن انتقلت إلى شقتها الخاصة العام الماضى، ابتكرت غرفتها باللون الوردى، واعتادت العيش مع صديقها، وحولت نصف المكان إلى اللون الوردى، ولكن الآن بعد أن أصبح لديها كل المساحة لنفسها، فقد حولت الغرفة بالكامل إلى الوردى.

أحذية ياسمين
أحذية ياسمين

 

الأحذية
الأحذية

 

الغرفة من أعلى
الغرفة من أعلى

وعلى الرغم من أنها جذبت الكثير من الاهتمام وحتى بعض الإساءات بسبب هوسها باللون الوردى، إلا أن ياسمين لن تضع أى لون آخر ، ولا حتى فى حفل زفافها، بحسب ما ذكر موقع oddity central.

 

 

بعض متعلقات وأغراض ياسمين
بعض متعلقات وأغراض ياسمين

 

حقيبة
حقيبة

 

حلوى
حلوى

 

وتقول ياسمين شارلوت: "عندما كنت طفلة، كنت أرتدى اللون الوردى مثل أى فتاة صغيرة .. ثم عندما كان عمري 12 عامًا، اشترت لي أمي سترة من صوف محبوك وردية وبعض السراويل، لقد أحببتهم، لكننى شعرت بالحرج، اعتقدت أن اللون الوردى للفتيات الصغيرات، وليس المراهقات تقريبًا، لكن فى سن الـ 16، بدأت أرتدي المزيد والمزيد من اللون الوردى، ونمت مجموعتى، وكان لدي جينز أزرق وتنورة سوداء ولكن كل شيء كان ورديًا ".

 

سيلفى بينك
سيلفى بينك

 

شقة ياسمين
شقة ياسمين

 

شوكولاتى وردي
شوكولاتى وردي

 

تخلت ياسمين شارلوت عن الزوج الأخير من الجينز الأزرق، وقطعة الملابس الوحيدة غير الوردية في خزانة ملابسها حيث كانت وفية للون المفضل لديها منذ ذلك الحين، واعتقد أصدقاؤها وعائلتها في البداية أنها كانت مجرد مرحلة، لكنهم تقبلوا أنها لا تتخلى عن اللون الوردى أبدًا ويدعمونها في كل ما تفعله.

 

صورة لياسمين فى المرآة
صورة لياسمين فى المرآة

 

غرفة ملابس ياسمين
غرفة ملابس ياسمين

 

غرفتها
غرفتها

 

فستان وردي
فستان وردي

 

وتمتلك ياسمين البالغة من العمر 32 عامًا خزانة ملابس كاملة تتكون من درجات مختلفة من اللون الوردى، بالإضافة إلى مجموعة من أكثر من 100 زوج من الأحذية الوردية، لحسن الحظ، لم يكن لديها أى شكوى فى مدرستها، وتقول إنها لن تقبل أبدًا وظيفة لا تسمح لها بارتداء اللون الوردى، وبحسب ما ورد أطلق عليها طلابها لقب "الآنسة بينك".

 

 

كرسى وردي
كرسى وردي

 

مشروب باللون الوردي
مشروب باللون الوردي

 

مع صديقاتها
مع صديقاتها

وقالت ياسمين شارلوت: "قبل أن أصبح معلمة، قمت بتدريب مهنى كخياطة، لذلك أصنع بعضًا من ملابسي الخاصة، لكننى اشترى فى الغالب عبر الإنترنت وفى المتاجر.. لم أضطر أبدا إلى ارتداء زى رسمى للعمل ولن أختار أبدًا وظيفة لا أستطيع فيها ارتداء اللون الوردى، على مدى السنوات الـ 13 الماضية، لم أرتد شيئًا سوى اللون الوردى، فى بعض الأحيان، كان على الذهاب إلى جنازة أو شيء من هذا القبيل، ولكن إذا حدث ذلك، فأنا أستعير الملابس".

 

مع ورود باللون الوردي

مع ورود باللون الوردي

 

من داخل الحمام
من داخل الحمام

 

ياسمين فى نزهة
ياسمين فى نزهة

ومنذ أن انتقلت إلى شقتها المستأجرة العام الماضى، قامت ياسمين شارلوت بطلاء جميع الجدران باللون الوردى وملأتها بأشياء وردية كانت تجمعها لسنوات.

 
ياسمين
ياسمين

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة