خالد صلاح

أبرز جرائم مشاهير العالم ما بين المخدرات والاغتصاب.. أبرزهم روبرت داونى جونيور

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 10:00 م
أبرز جرائم مشاهير العالم ما بين المخدرات والاغتصاب.. أبرزهم روبرت داونى جونيور روبرت داوني جونيور -أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يرسم الجمهور فى مخيلتهم شخصية مثالية للمشاهير حيث الإعتقاد بأنهم ملائكة لا يرتكبون أى أخطاء، مثل الشخصيات الطيبة التى يجسدونها على الشاشة والتى فى الأصل من خيال مؤلف، لذلك لا يصدق أحد منهم إرتكاب نجمه المحبوب لأى جريمة أو أنه أساء لأحد يوماً ما، لكن فى الحقيقية إن الممثل مثله مثل أى إنسان يخطىء ويرتكب جرائم أيضاً، وهذا وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع " mamasuncut"، الذى استعرض بعض القضايا التى تورط فيها بعض النجوم.

إميل هيرش
 

حُكم على الممثل إميل هيرش بالسجن 15 يوماً، لإعتدائه على مديرة أفلام في مهرجان" Sundance Film "، وذلك فى عام 2015، حيث أقر بالتهم الموجهة إليه، كما دفع غرامة مالية قدرها 4،750 دولارًا و أدى 50 ساعة فى خدمة المجتمع.

اميل هيرش
اميل هيرش

 

مايك تايسون
 

أتهم الملاكم مايك تايسون  باغتصاب متسابقة ملكة جمال أمريكا السوداء والتى تدعى ديزيريه واشنطن، و حُكم عليه بالسجن .

مايك تايسون
مايك تايسون

 

مارك والبرج
 

اتهم الممثل ومغني الراب مارك والبرج بمحاولة قتل في عام 1987 بعد أن ضرب رجلين آسيويين وصاح فيهم بشتائم عنصرية أثناء اعتدائه عليهم، وحكم عليه بقضاء 45 يومًا في سجن جزيرة دير في مقاطعة سوفولك بولاية ماساتشوستس.

مارك والبرج
مارك والبرج

 

تشارلي شين
 

أتهم الممثل تشارلي شين ثلاث مرات في قضايا عنف منزلي وذلك في عام 1996،  وعام 2009. وأخيرًا عام 2010 و حُكم عليه أول مرة بالسجن لمدة 30 يومًا في مركز إعادة تأهيل في كاليفورنيا، وثانى مرة بـ 30 يومًا من المراقبة ، وأخيراً 36 ساعة لتعلم والتدريب على التحكم فى النفس عند الغضب.

تشارلي شين
تشارلي شين

 

روبرت داوني جونيور
 

عانى روبرت داوني جونيور في التسعينيات من الإدمان، الذى أدى لإعتقاله فى عام 1996 بتهمة حيازة كوكايين وهيروين ومسدس، بعد دخوله منزل أحد الجيران تحت تأثير المخدرات، وأمر بعلاجه من إدمان المخدرات، ولكن بعد الإفراج عنه في عام 1999 ، أمر القاضي بدخوله السجن لمدة سنة وثلاثة أشهر، لإنتهاكه قرار الإفراج.

روبرت داوني جونيور.
روبرت داوني جونيور.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة