خالد صلاح

أحدث صيحات أقنعة الوجه فى زمن كورونا.. كمامات بدرجات ألوان كريم الأساس

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 09:00 ص
أحدث صيحات أقنعة الوجه فى زمن كورونا.. كمامات بدرجات ألوان كريم الأساس شامى مرتدية قناع وجه
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ارتداء قناع الوجه عند الخروج من المنزل أمرا ضروريا للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، لذلك اتجهت العديد من العلامات التجارية حول العالم لتصميم أقنعة وجه مختلفة الألوان والتصميمات لتناسب جميع الأذواق وطرحها للبيع بالأسواق.

وقد ابتكرت بعض العلامات التجارية أقنعة وجه بألوان سادة، لتناسب الملابس التى ترتديها المرأة عند الذهاب للعمل لتحصل على إطلالة مميزة بين زملائها، ومن هذا المنطلق ظهرت أقنعة قماشية جديدة ومبتكرة تساعد على الحماية من الإصابة بالفيروس وفى نفس الوقت تصميمها أنيق وجذاب، منها أقنعة وجه المصممة "شامي أوشون"، و التي تتناسب مع كريم أساس المصنوع بمؤسسة" Fenty Beauty".

حرصت المصممة شامى أوشون، على تصميم 11 لون من قناع الوجه والذى يتناسب مع درجات لون كريم الأساس، ليتناسب مع لون بشرة المرأة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

شامى بقناع الوجه
شامى بقناع الوجه

وأوضحت شامى من خلال صفحتها الخاصة على موقع "تويتر"، أن أقنعة الوجه لم يتم تصميمها خصيصاً لشركة "Fenty" لمستحضرات التجميل، ولكن الغرض منها هو عثور المرأة على قناع متطابق مع لون بشرتها، وأنها استعانت بدرجات لون كريم الأساس الخاصة بشركة"Fenty Beauty"، لأنها تفضل منتجاتها التجميلية.

أقنعة الوجه
أقنعة الوجه

وكشفت مصممة الأقنعة من خلال منشورها على "تويتر"، عن أنها سوف تعمل خلال الفترة القادمة على تصميم المزيد من أقنعة الوجه بمختلف درجات ألوان البشرة، لتناسب جميع النساء حول العالم.

جدير بالذكر أن كل قناع من أقنعة وجه المصممة شامى أوشون، مصنوعة من طبقتين من القطن وجيوب الفلتر، ومطروحة للبيع بسعر  33 دولارًا لكل قناع، وبسبب ارتفاع الطلب من الزبائن على شراء أقنعة الوجه، سيتمكن الزبون فى الحصول على قناع واحد .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة