خالد صلاح

ألكانتارا: انتظرت لحظة انضمامى إلى ليفربول لفترة طويلة.. وأتمنى التأقلم سريعًا

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 05:47 م
ألكانتارا: انتظرت لحظة انضمامى إلى ليفربول لفترة طويلة.. وأتمنى التأقلم سريعًا ألكانتارا خلال تقديمه في ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الإسبانى تياجو ألكانتار عن سعادته بالانضمام إلى ليفربول الإنجليزى خلال موسم الانتقالات الحالى، وذلك عقب إعلان الريدز رسميا اليوم التعاقد معه 4 مواسم قادما من بايرن ميونخ الألمانى، وقال تياجو فى تصريحات للموقع الرسمى للريدز :"أعتقد أنه شعور رائع، لقد كنت أنتظر هذه اللحظة لفترة طويلة وأنا سعيد جدًا لوجودى هنا، أعتقد أن هذا النادي يمثل ما أنا عليه، أرغب بتحقيق الأهداف والبطولات بقدر الإمكان."

وتابع تياجو قائلا :"يجب أن أتأقلم مع الفريق بأسرع ما يمكننى فى الموقف والسياق الذى نعيشه الآن، سأساعد الفريق بطريقة دفاعية وهجومية وأيضًا فى الجانب العقلى".

وواصل قائلا :"فيليب كوتينيو وتشابى الونسو ساعدانى كثيرًا لاتخاذ قرارى بالإنتقال لليفربول."

وأكمل قائلا :"ليسوا أكثر حماسًا منى، بالتأكيد لا! لا يتعلق الأمر بقول الكلمات، إنه يتعلق بفعل الأشياء، سأبذل جهدي فى الملعب لزملائى فى الفريق وللنادى وكذلك للجماهير ".

ولم يكشف ليفربول عن قيمة الصفقة، إلا أن التقارير تشير إلى تكلفة الريدز 20 مليون إسترلينى، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كحوافز.

وكان تياجو قد وصل إلى ملعب تدريبات ليفربول الإنجليزى، لتوقيع عقود انتقاله لصفوف الريدز، اليوم الجمعة، بعد أن ودع جماهير الفريق البافارى بمقطع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" في وقت سابق من صباح اليوم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة