خالد صلاح

المصرى : اللجنة الخماسية تتجاهل اتصالاتنا لمعرفة سر التعنت ضد النادى

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 01:02 ص
المصرى : اللجنة الخماسية تتجاهل اتصالاتنا لمعرفة سر التعنت ضد النادى محمد الخولى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 كشف محمد الخولى نائب رئيس النادى المصرى، عن نية النادى في تقديم شكوى رسمية ضد جهاد جريشة حكم مباراة فريقه أمام طلائع الجيش التي اقيمت مساء الخميس وانتهت بالتعادل السلبي، مشيرًا إلى النادى طلب ابعاد جريشة من تحكيم جميع مبارياته ، وقال الخولي في تصريحات تليفزيونية أن المصري يستحق ركلة جزاء لم يختلف عليها كل خبراء التحكيم ومحللي القنوات". ،و تابع أن "تقنية الفار ناجحة في كل دول العالم، ولا توجد أي مشاكل في تطبيق التقنية إلا في مصر". 
وأضاف الخولى أن اللجنة الخماسية تتجاهل اتصالات النادى لمعرفة سر التعنت ضد الفريق البورسعيدى قائلا : " نحاول الاتصال باعضاء اللجنة الخماسية لمعرفة سر التعنت ضد النادي، لكن للأسف لا يجيب أحد علي اتصالاتنا".
 
 أرسلت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطالبه من خلاله بعدم اسناد أي من مبارياته المقبلة للحكم جهاد جريشة بعد تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء للفريق البورسعيدى فى لقائه أمام طلائع الجيش التى أقيمت مساء أمس وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين .

يأتي هذا القرار احتجاجًا على قرار الحكم جهاد جريشة في مباراة الأمس أمام طلائع الجيش بعدم احتساب ركلة جزاء واضحة لمهاجم الفريق النيجيري أوستين أموتو وعدم رجوعه لحكم الفار الأمر الذي تسبب في ضياع نقطتين ثمينتين في وقت حرج الأمر الذي أدى إلى إثارة الغضب لدى جماهير النادي المصري.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة