خالد صلاح

شاهد سوسن بدر فى أحدث ظهور لها على النيل

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 02:35 م
شاهد سوسن بدر فى أحدث ظهور لها على النيل سوسن بدر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتادت الفنانة سوسن بدر على الظهور خلال الفترة الأخيرة بصور تتميز بوحي مصر القديمة، حيث باتت أيقونة في تلك النوعية من الصور، مثلما ظهر خلال الآونة الأخيرة، إلا أنها صباح اليوم ظهرت للمرة الأولى منذ فترة بصورة لها على أحد الكباري فوق نهر النيل بإطلالة بعيداً عما اعتاده متابعوها.

وهو الأمر الذى دعا قطاع كبير للتفاعل مع الصورة بتعليقات من عينة :"مصر الفرعونية بتصبح على مصر"، وغيرها من التعليقات التي تفاعلت معها.

 

سوسن بدر
سوسن بدر وجانب من التعليقات

 

وعلى جانب آخر تعيش الفنانة سوسن بدر انتعاشة سينمائية كبيرة هذه الأيام فى ظل الحركة السينمائية الحالية بوجود عدد كبير من الأفلام يتم تصويرها أو يتم التحضير لها فى الوقت الحالى،  إذ تعاقدت على المشاركة فى بطولة 3 أفلام دفعة واحدة، تستعد للبدء فى تصويرهم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما انتهت من فيلم "إلا أنا" مع تامر حسنى، الذى كان متوقفا بسبب فيروس كورونا وتم استئنافه مؤخراً والانتهاء من آخر مشاهده.

 

وأول الأفلام التى تبدأ سوسن تصويرها هو "ثانية واحدة" الذى انطلق تصويره الأسبوع قبل الماضى، وتستعد سوسن لبدء مشاهدها فى العمل خلال الأيام المقبلة، حيث تشارك فى بطولته إلى جانب دينا الشربينى ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وويزو وعلا رشدى وعدد من ضيوف الشرف والفيلم من تأليف  مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة