خالد صلاح

كلوب يتهم الإعلام بترويج الشائعات حول علاقته بـ لامبارد

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 02:39 م
كلوب يتهم الإعلام بترويج الشائعات حول علاقته بـ لامبارد كلوب
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول الانجليزى، أن علاقته طيبة مع فرانك لامبارد مدرب تشيلسى، وأنه يحترم مدرب البلوز، وأن ما يدور من شائعات عبر وسائل الإعلام حول وجود خلاف بينهما ما هى إلا مجرد أكاذيب وقصص من وحى خيال الصحفيين والمذيعين، الذين يحرفون تصريحاته ويحولونها إلى قصص مختلفة، أو أن بعضهم لا يستطيع فهمه جيدا.

وقال يورجن كلوب، خلال مؤتمره الصحفى قبل مواجهة تشيلسى المحدد لها بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، "ليس لدى أى خلاف مع فرانك لامبارد، إنها مجرد شائعات من الصحف، أنصحكم بعدم قراءة تلك الصحف".

وأضاف كلوب، "لامبارد شاب جيد جدا، إننى لا أعلم الكثير عنه خارج الملعب، ولكن من واقع تعاملى معه خلال المنافسات، فإنه شاب جيد جدا، وكل ما يدور حول وجود خلاف بينى وبينه غير صحيح، ربما بعض الصحفيين يستمعون لتصريحاتى ويصيغونها بشكل خاطئ وربما بعضهم لا يستطيع فهم ما أقصده، أو ربما أنا لدى مشكلة لغوية، لا أعلم ولكننى أحترمه جدا".

وعن التعاقد مع تياجو الكانتارا من بايرن ميونخ، أكد كلوب أنه لاعب جيد جدا، ولكن الصفقة لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي بعد، لذا فإنه لا يستطيع التحدث عن الصفقة قبل الإعلان الرسمي.

وأشار كلوب إلى أن التعاقد مع الكانتارا لا يعنى أن ليفربول سيوافق على بيع أي من لاعبيه، وإن تلك الصفقى الغرض منها تدعيم خط الوسط، دون المساس بأى من اللاعبين الأساسيين.

وأكد كلوب أن مباراة تشيلسى ستكون صعبة على كلا الفريقين، لكونهما فريقين كبيرين ولديهما لاعبين مميزين، وأنه الريدز على استعداد جيد، وليس لديهم أي إصابات حتى الأن.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة