خالد صلاح

منافس الأهلى.. جماهير الوداد تنتظر قرارا تاريخيا ضد كاف والترجى

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 01:21 م
منافس الأهلى.. جماهير الوداد تنتظر قرارا تاريخيا ضد كاف والترجى احداث مباراة الوداد والترجى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن ترقب جماهير فريق الوداد المغربى اليوم القرار الذى ستصدره المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، بخصوص ملف قضية رادس والتى قدمها الوداد ضد كل من الترجي التونسي والاتحاد الأفريقى "كاف"، بخصوص نهائي دوري أبطال أفريقيا فى نسخة الموسم الماضي.

وقال موقع "le360" سبورت المغربى، إن محكمة التحكيم الرياضى تستعد لإصدار قرارها النهائي بعدما أخدت وقتها الكافي لدراسة القضية والاستماع لجميع الشهود، يتقدمهم أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة، بعدما تعذر على المحكمة إجراء المرافعة، بشكل مباشر بسبب انتشار وباء فيروس كرونا المستجد وتعليق الرحلات الجوية .

جدير يالذكر أن أحمد أحمد، رئيس الكاف، قال فى شهادته أمام محكمة التحكيم الرياضية إنه تعرض لتهديدات من قبل مسئولى الترجى التونسي من أجل تتويج الأخير بلقب دورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربى، وأن اتخاذه قرارا آخر غير ذلك سيتسبب فى ثورة الجماهير التونسية فى الملعب.

إلا أن المحكمة الرياضية انتقدت رئيس الكاف كثيرا خلال جلسة الاستماع إلى شهادته بخصوص قضية مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا الموسم الماضى، وحملته مسئولية تضارب الأقوال والشهادات.

وتوج الترجى بطلا لمسابقة دورى أبطال أفريقيا بعد قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد استكمال المباراة، ولجأ الوداد للاستئناف على اعتبار أن قانون اللعبة يمنحه الحق فى استئناف الحكم الصادر من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

وكانت اللجنة التنفيذية بالكاف قد وافقت على تغيير المواعيد الخاصة بالدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، أحد أيام 17 أو 18 أكتوبر المقبل فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 23 و 24 من نفس الشهر، فى القاهرة. 

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة